اشهر 5 من مطاعم مرسين الموصى بها

| |

 
 

 

مدينة مرسين التركية الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تعتبر من أكثر مدن السياحة في تركيا ازدحامًا بالسكان والزائرين على حد السواء، كما أنها تمتلك عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والسياحية التي تجعلها محط أنظار السائحين حول العالم.

كما يوجد عدد كبير من مزارات السياحة في مرسين مثل دار الأوبرا وبرج ميرتيم الذي كان أطول ناطحة سحاب في تركيا حتى عام 2000.

 

تمتلك مرسين مجموعة من أكثر الفنادق تميزًا في كافة أنحاء تركيا، مع إطلالات مميزة للغاية على ساحل البحر المتوسط وأفق المدينة الجميلة، تقدم الفنادق مستوى جيد من الخدمات والرفاهية، وهذه مجموعة من اجمل فنادق مرسين الموصى بها وفقًا لآراء الزوار العرب… تعرف علي التفاصيل

 

أفضل مطاعم مرسين

تتمتع مرسين بمجموعة رائعة من المطاعم المتنوعة ذات الجودة العالية والتي تقدم أشهى الأطباق والأصناف من مختلف مطابخ العالم، وفيما يلي سنعرض مجموعة من أفضل مطاعم مرسين .

 

مطعم ايسكلي مارين

يعد ايسكلي من مطاعم مرسين الأكثر تميزًا في تقديم المأكولات البحرية والأسماك، ينقسم المطعم إلى قسمين أحدهما في الهواء الطلق والآخر مغلق كما يوفر المطعم سهولة الحركة والوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد أيضًا موقف سيارات خاص بالمطعم.

حصل المطعم على تقييم جيد جدًا من معظم زواره في جودة الأطعمة التي يقدمها، المكان الموجوده به المطعم والقيمة المالية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

مطاعم مرسين

 

مطعم هتاي

يُعد هذا المطعم واحدًا من أفضل مطاعم مرسين على الإطلاق، يقدم مجموعة رائعة من الأطعمة المحلية والشرق أوسطية بشكل عام ويعد مكانًا مثاليًا للأشخاص النباتيين. الفندق يوفر مكانًا مميزًا في الهواء الطلق لتناول الطعام كما يوفر مقاعد خاصة بالأطفال، مع سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل المطعم على تقييم ممتاز في قائمة مطاعم مرسين وذلك يرجع إلى جودة المأكولات التي يقدمها مع مستوى الخدمة لدى موظفيه.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم مرسين تركيا

 

مطعم لوكانتاسي

يُعد من أقدم وأكثر مطاعم مرسين تميزًا في تقديم الأطباق المحلية وطعام البحر المتوسط بشكلٍ عام، ومن أفضل مطاعم المدينة التي تقدم اللحوم والدجاج، الكبد والشوربات بمختلف أنواعها والكفتة والمشويات بشكل عام. المطعم مكانًا مناسبًا للعزومات والولاءم وللعائلات.

حصل المطعم على تقييم جيد جدًا في جودة المأكولات التي يقدمها مع مستوى الخدمة عند موظفيه.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً.

 

مطاعم مرسين بتركيا

 

مطعم جتاني اسبريسو

يُعد مطعم جتاني تجربة فريدة لتناول الطعام في مدينة مرسين، حيث يقوم بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية، اللحوم، المعجنات، الدجاج والأسماك، وطعام البحر الأبيض المتوسط بشكل عام بالإضافة إلى الباستا والمشروم. ولعل أفضل ما يميز هذا المطعم هو الحديقة المميزة التي تستمتع بتناول الطعام بداخلها، ويعد جتاني من أفضل مطاعم مرسين

منح مُعظم الزوار المطعم تقييمًا ممتازًا من ناحية الخدمة، جودة الطعام، الجو المُحيط والموقع.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى 11 ونصف مساءً.

 

مطاعم في مرسين

 

مطعم بوزكو

يحتل هذا المطعم بديكوراته وألوانه الكلاسيكية مكانة خاصة من بين مطاعم مرسين، حيث يتخصص في تقديم المشويات الشهية بمختلف أنوعها على الشواية الدوارة المصنوعة تمامًا من خشب البلوط. المطعم يقدم وجبات مميزة مثل الكباب، الشاورما التركي، الأرز، المعجنات اللذيذة إلى جوار السلطات والشوربات بمختلف أنواعها. ومن المشاريب يقدم العيران والزبادي التركي.

حصل المطعم على تقييم ممتاز من معظم الزوار، نظرًا لوجباته المميزة وموقعه الجيد، بالإضافة إلى مستوى الخدمة المميز اللذي يقدمه.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

 

مطاعم في مرسين بتركيا

 

موضوعات نوصي بها في مرسين:

اجمل 6 فنادق موصى بها في مرسين

أفضل 7 الاماكن السياحية في مرسين تركيا

السابق

اجمل 5 شقق مفروشة بالدمام رخيصة موصى بها 2020

اجمل 8 انشطة عند زيارة شاطئ كونيالتي انطاليا

التالي

أضف تعليق