مراجعه عن فندق مساس الخليج الدمام

 

 

يُعد فندق مساس الخليج الدمام واحد من اجمل فنادق الدمام وأحد فنادق السعودية الراقية، حيث يتميّز  الفندق بموقع رائع وإطلالة مُميّزة على أرجاء المدينة، كما يتميّز بقربه من أماكن الترفيه الممتعة، المعالم السياحية، والمناظر الطبيعية الخلّابة في المدينة.

فيما يلي سنعرض أهم تفاصيل عن فندق مساس الخليج الدمام ، ونبدأ بأهم المزايا التي يُقدّمها الفندق لضيوفه، والتي تضمن لهم فترة إقامة تتسّم بالرفاهية والراحة.

 

أهم المزايا التي يُقدمها فندق مساس الخليج الدمام

يُقدّم الفندق غُرف مُكيّفة بمساحات مُريحة، تم تصميم الغُرف بديكورات أنيقة مع ألوان هادئة، مفروشات عصرية مع أرضيات خشبية، ومن بينها غُرف خالية من مسببات الحساسية، غُرف عازلة للصوت مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وجناح أنيق للعرسان، وغُرف لغير المُدخنين.

تضُم كل منها داخل الغرف والأجنحة منطقة لتناول الطعام، شاشة تلفاز مُسطحة، حمام داخلي خاص، بالإضافة إلى آلة لصنع الشاي والقهوة، كما تضُم الغرف نوافذ زجاجية توفر أجمل طلّة على حديقة الفندق ومعالم المدينة.

يحتوي الفندق على محلات تجارية متنوعة، قاعات اجتماعات وولائم، مع مقهي ومطعم فاخرين بالموقع، أما عن خدمات الفندق المُتميّزة، فيُقدم خدمة كونسيرج، التسجيل السريع للوصول والمُغادرة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفر ماكينات الصراف الآلي.

 

خيارات تناول الطعام

يوفر فندق مساس الخليج المأكولات المحلية، والعالمية الحلال، كما يقدم وجبة الإفطار لجميع الضيوف على شكل بوفيه مفتوح مع قهوة.

 

الغرف المتاحة 

غُرفة كوين، بمساحة 30 متر مربع.

جناح من غُرفة نوم واحدة، بمساحة 50 متر مربع.

جناح من غُرفتي نوم، بمساحة 80 متر مربع.

شقة من غُرفتي نوم، بمساحة 80 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في فندق مساس الخليج للغرف من 131 $، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي، فتقل نسبيًا حيث من تبدأ من 50 $ في الليلة الواحدة.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات مُمتازة للنظافة، كما حاز على مراجعات رائعة من حيث الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، والموقع.

كما نال الفندق على استحسان الأزواج وأحبوا موقعه.

حجز فنادق

فندق مساس الخليج الدمام

فندق مساس الخليج بالدمام

فندق مساس الخليج في الدمام

فندق مساس الخليج مدينة الدمام

فندق مساس الخليج بمدينة الدمام

 

موقع  فندق مساس الخليج بالدمام

يتواجد فندق مساس الخليج الدمام على بُعد مسافة 7.6 كم عن مدينة ملاهي كوبرا الدمام، كما يبعد مسافة 8.2 كم عن منتزه الملك فهد، بينما يبعد عن مركز مارينا مول للتسوق بمسافة 9.5 كم، أما بحيرة سيهات فتقع على بُعد مسافة 10.7 كم، ومنتزه تلال الظهران الذي يتواجد على بُعد مسافة 16.8 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق مساس الخليج الدمام ، وأحدث العروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الدمام:

اجمل 7 فنادق في الدمام موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الدمام

اجمل 7 مراكز للتسوق في الدمام

اجمل 6 مطاعم في الدمام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.