Booking.com
أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في ميلان بارك لوزان

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في ميلان بارك لوزان

يُنصَح العديد من الزوّار بزيارة ميلان بارك لوزان باعتبارها من اهم وجهات السياحة في لوزان وكونها من أهم حدائق لوزان على وجه الخصوص. من خلال مقالتنا هذه نُسهب في وصف هذه الحديقة ونقدم لك عدد من الأنشطة التي نقترح عليك القيام بها لضمان تحقيق أكبر قدر من المتعة إذ أن هذه الحديقة، تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن متأهباً لاستكشافها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في ميلان بارك لوزان

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة وما يُميّز هذه الحديقة أنها تضُم بداخلها برك مائية جميلة أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.
حديقة ميلان في لوزان • متعة أُخرى ستحصل عليها عند القيام ببعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الجميلة إذ أن ميلان بارك لوزان تُقدّم مسارات خاصة بالمشي .
ميلان بارك لوزان

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة ميلان في لوزان

ما زال هناك أماكن سياحية تقع بالقُرب من الحديقة وننصحك باستكشافها، ومن هذه الأماكن، منتزه مونتبينون لوزان على بُعد 1.81 كم ومتحف كانتون للفنون الجميلة لوزان على بُعد 1.86 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من ميلان بارك لوزان

رشّحنا لك فندق موفنبيك لوزان فهو من افضل فنادق لوزان 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 1.16 كم عن الحديقة.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.28 كم من الحديقة، يقع بوريفاج بالاس لوزان وهو من افضل فنادق لوزان 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة ميلان لوزان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x