مراجعه عن فندق ميلينيوم جاكرتا

 
 

 

إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يجمع بين الموقع الجيد والخدمات المتعددة بالإضافة إلى الأسعار الإقتصادية داخل مدينة جاكرتا، فإن فندق ميلينيوم جاكرتا يعد من اجمل فنادق جاكرتا بالمواصفات السابقة، إليك جميع ما تحتاج معرفته عن هذا الفندق.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق ميلينيوم جاكرتا ‏

يوفر الفندق غرف عصرية بإطلالة إما على المسبح أو على مدينة جاكرتا أو على حديقة الفندق، جميع الغرف تضم على ماكينات لصنع الشاي والقهوة، يخصص الفندق غرفًا لغير المدخنين وبعض المتاجر اللطيفة لشراء الهدايا.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة الملحقة بالفندق أو قضاء وقت ممتع بالسباحة في المسبح الخارجي، كما تشمل المرافق الترفيهية الأخرى مركز مجهز للياقة البدنية، سبا، ساونا، بالإضافة إلى غرف المساج والجاكوزي.

يوجد بالفندق أيضًا غرفًا مخصصة للتجمعات العائلية، وغرف أخرى خاصة بالإجتماعات والولائم، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة نقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار برسوم إضافية.

تستطيع أن تجد بالفندق آلة للصرف الآلي وماكينة تحويل عملات، كما يسهل التعامل مع طاقم الفندق نظرًا لأنهم يتحدثون عدة لغات.

 

خيارات تناول الطعام

يقدم مقهى ومطعم Sirih الموجود في الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والصينية والعالمية، في شكل بوفيه مفتوح أو قائمة طعام خلال فترات الإفطار، الغداء والعشاء.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة والشاي والحلويات والمعجنات في Art & Bakery Corner، وتوفر صالة اللوبي المشروبات الباردة والمنعشة على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

سوبيريور كينغ بسرير مزدوج كبير.

غرفة سوبيريور توأم بسريرين فرديين.

كينغ ديلوكس بسرير مزدوج كبير.

غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

غرفة عائلية ديلوكس بسرير فردي وسرير مزدوج.

غرفة النادي بسرير مزدوج كبير.

جناح جونيور بسرير مزدوج كبير جدًا.

 

أسعار الفندق

يبدأ سعر الغرفة من 54 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة في المواسم الغير سياحية من 50 دولار أمريكي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الراحة، النظافة، وطاقم العمل مع وجود بعض التعليات السلبية التي تخص عدم تنوع وجبة الإفطار وضعف خدمة الإنترنت بالفندق.

booking1 - مراجعه عن فندق ميلينيوم جاكرتا

فندق ميلينيوم جاكرتا

 

فندق ميلينيوم يجاكرتا

 

فندق ميلينيوم في جاكرتا

 

موقع فندق ميلينيوم جاكرتا

يتواجد فندق ميلينيوم جاكرتا في قلب المدينة، على بعد 5 دقائق بالسيارة من متحف أندونيسيا الوطني، 3 دقائق بالسيارة من مسرح جاكرتا، كما يتواجد متنزه النصب التذكاري الوطني على مسافة 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

تستطيع الوصول إلى بلازا إندونسيا بعد 23 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويتواجد مطار حليم بيرداناكوسوما على بعد 25 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويعد أقرب المطارات لمكان الإقامة.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ميلينيوم جاكرتا والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 - مراجعه عن فندق ميلينيوم جاكرتا

 

موضوعات نوصي بها في جاكرتا :

اجمل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

اجمل 8 الاماكن السياحية في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

اجمل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.