مراجعه عن فندق كثبان مسقط

| |

 

فندق كثبان من اجمل فنادق مسقط 3 نجوم يتميز بتصميماته الرائعة والمُلونة التي تُشع بالبهجة، إلى جانب إطلالته الرائعة على الكثبان الرملية وهي من الإطلالات النادرة، ويتميز أيضاً الفندق بتوفير الخدمات والمرافق المُميزة والتي تلقى استحسان النُزلاء، وفي هذا التقرير سوف نستعرض أهم المعلومات الخاصة بالفندق وعروض الأسعار والمُميزات.

مميزات فندق كثبان مسقط

يُقدم فندق كثبان أحد أفخم فنادق بوشر لزوّاره غرف وأجنحة ذو إقامة مُريحة ومُكيّفة وإطلالة رائعة على الجبل والكثبان الرملية أو معالم المدينة من خلال شرفات، كما يتميتع بديكورات مُميزة، مع توفير تلفزيون يعرض كافة القنوات الفضائية، آلات لصنع الشاي والقهوة، غلاية كهربائية، وميني بار.

يُوفر الفندق أنشطة ترفيهية ومرافق للعناية بالصحة منها مسبح خارجي، مسبح مع إطلالة، مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، تراس، شبكات تلفزيون للأطفال.

يوجد بالفندق موقف مجاني للسيارات، موقف لذوي الاحتياجات الخاصة، موقف للسيارات في الشارع، مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة.

يُوفر الفندق خدمة الكونسيرج على مدار اليوم، مكتب للجولات السياحية، قاعات للاجتماعات والولائم مُجهزة بالكامل، مكتب لتحويل العملات، مركز للأعمال، كما يُقدم مرافق لذوى الاحتياجات الخاصة ومرافق لكبار الشخصيات.

يُوفر الفندق خدمة الانترنت المجاني في الأماكن العامة بالفندق، كما أن طاقم العمل بالفندق يتحدث اللغات المُتعددة للتعامل مع كافة الزوّار ولا سيما العربية.

خيارات الطعام

يُقدم الفندق مطعمان يُقدمان أشهى الأصناف العالمية والشرقية، كما يقُدم قوائم للنظام الغذائي عند الطلب، يتوفر أيضاً بار للوجبات الخفيفة، وجبات مُناسبة للأطفال، ويُقدم الفندق خدمة الفطور داخل غرفتك الخاصة.

الغرف المتاحة

غرف استوديو، مساحة 30 متر مربع.

جناح مُكوّن من غرفة واحدة، مساحة الجناح 42 متر مربع.

جناح مُكوّن من غرفة نوم واحدة، مساحة 70 متر مربع.

غرف قياسية، مساحة 16 مترمربع.

غرف قياسية كينغ، مساحة 20 متر مربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق كثبان مسقط خلال فترة الموسم السياحي للغرف من 51 دولار لليلة الواحدة، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 140 دولار وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة والإفطار.

في حين علّق البعض على عدم جودة بعض المرافق وخاصةً الانترنت اللاسلكي وتم ذكر أيضاً بعض المشاكل بالنظافة.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق كثبان مسقط
فندق كثبان مسقط
فندق كثبان بمسقط
فندق كثبان في مسقط
فندق كثبان مسقط

موقع فندق كثبان مسقط

يتواجد فندق كثبان في حي الخوير بمسقط ويتميز بقربه من المعالم السياحية فيبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة 16.9 كيلو متر ويبعد عن مركز رأس الحمرا الترفيهي 14.6 كيلو متر، كما يبعد عن سوق مطرح مسافة 18.5 كيلو متر.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار والمميزات يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق كثبان مسقط

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

اجمل 10 من فنادق هانوي فيتنام الموصى بها 2020

اجمل 5 انشطة في ساحة نافونا روما

التالي

أضف تعليق