اجمل اماكن ترفيهية في مسقط التي ننصحكك بزيارتها

| |

 

 

تتمتع سلطنة عمان بكل معالم الجذب السياحي التي تأتي إليها بالزوّار من جميع أنحاء البلاد ومن ضمن أهم مُميزات السلطنة هو موقعها الاستراتيجي كحلقة وصل بين بلاد المشرق والمغرب وتُحيط بها البحار من عدة جهات كما تمتلك مراكز حضارية وأثرية رائعة.

تأتي العاصمة مسقط على رأس أهم مدن السياحة في عمان  نظراً لما تزخر به من منتزهات، متاحف مسقط التاريخية، القلاع والحصون، وكذلك القصور القديمة جنباً إلى المراكز الترفيهية.

 

قبل بدء البحث عن الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية التي ستقوم بزيارتها عليك أولاً أختيار فندق يُلائم ميزانيتك وأهدافك جمعنا لك اجمل فنادق عمان مسقط لتختار منها ما تُحب .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق مسقط

 

اماكن ترفيهية في مسقط

لا يُمكنك زيارة سلطنة عمان دون المرور بكل شبر من عاصمتها الساحرة مسقط، لذا سنمد لك يد العون ونُقدم لك في هذا المقال اجمل اماكن ترفيهية في مسقط تمنحك زيارتها المُتعة، الاستجمام وتُشبع شغفك لاستكشاف حضارة و معالم مسقط السياحية الرائعة.

 

وادي بني خالد

في حال كُنت من مُحبي حياة الجبال ورحلات التخييم فيُمكنك زيارة وادي بني خالد أحد اجمل وديان مسقط التي تمتاز بجمالها الطبيعي الخلّاب.

تمتاز الوديان بمناخها الرائع ولا يوجد ألذ من وجبة مشوية ساخنة مع ركوب الدرجات وتسلق الوديان في رحلة جماعية مع الرفقاء.

 

اماكن جميله في مسقط

 

 

إحدى أروع منتزهات و اماكن مسقط الترفيهية التي تسحر العقول بجمالها وموقعها المُميز وسط المدينة كما أنها تستضيف الكثير من العروض والمهرجانات كمهرجان مسقط الرائع وتضم مُصلى للرجال والنساء.

تقع الحديقة اليابانية المعروفة داخل حديقة النسيم وتعرف بإسم حديقة “هيان” وتشتهر بالهدوء والصفاء إضافة لكونها تضم على مجسمات الديناصورات الضخمة .. تعرف علي التفاصيل

 

الاماكن الترفيهية في مسقط

 

تأتي مارينا بندر الروضة على رأس الاماكن الترفيهية في مسقط التي تجذب إليها الزوّار حيث يُمكنك قضاء اجمل عطلة بالاستلقاء على شاطئ البحر واستنشاق رذاذ هواء البحر العليل أو ممارسة الغوص وسط الأسماك والمرجان مبهر الألوان، التجديف ولا تفوتك متعة السباحة في مياه بحر إميرالد المنعِشة أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن .. تعرف علي التفاصيل

 

اماكن جميله في مسقط

 

تذّكر أن تمر بمركز فن زون الترفيهي الرائع أحد اجمل اماكن ترفيهية للاطفال في مسقط كما يُلائم الكبار حيث يُوفر مُختلف الفعاليات والأنشطة الترفيهية والألعاب من ضمنها التزلج على الجليد، كرة الطاولة والبولينج بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية الحديثة.

يشمل فن زون على فعالية تُسمى “القرية الثلجية” والتي من خلالها ستتعرف على الحياة في الأقطاب المُتجمدة .. تعرف علي التفاصيل

 

اماكن ترفيهية للاطفال في مسقط

 

ملاهي فونتازمو كيدز

من الصعب الخروج للتنزه مع عائلتك دون المرور بملاهي الأطفال لذا فملاهي فونتازمو كيدز هي أفضل خيار لك حيث تُعتبر من أهم اماكن ترفيهية للاطفال في مسقط

توفر ملاهي فونتازمو كيدز ألعاب للكبار والصغار على حدٍ سواء بجانب مجموعة من الألعاب الإلكترونية الترفيهية، والتعليمية في ذات الوقت.

 

الاماكن الترفيهية في مسقط

 

 

شبه جزيرة مسندم

مكان ساحر يأتي على عرش قائمة اماكن جميله في مسقط حيث تقع شبه جزيرة مسندم على مضيق هرمز وتجمع بين مناظر الهضاب الساحرة مع صفاء المياه الفيروزية لتمنح للناظر أجمل لوحة من صنع الخالق.

يُمكنك التجول بالقارب، ممارسة الرياضات المائية المُتنوعة، والغوص وسط الأسماك والشعاب المرجانية رائعة الألوان ولا تنس تسجيل لحظاتك المُمتعة بصور تذكارية لشبة جزيرة مسندم أحد أجمل اماكن ترفيهية في مسقط

 

اماكن ترفيهية في مسقط

 

 

هابي لاند

من الطبيعي أثناء الجولة الترفيهية المرور بمراكز التسوق لذا فهابي لاند من اجمل اماكن ترفيهية في مسقط  تضمن لك ولعائلتك قضاء الوقت الممتع أثناء جولة التسوق.

تقع هابي لاند داخل “جراند مول مسقط” في قرية بوشر وتشمل على العديد من الألعاب المتنوّعة التي تلائم كافة الأعمار إضافة إلى صالات السينما والمطاعم الفاخرة.

 

اماكن ترفيهية للاطفال في مسقط

 

 

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

اجمل 3 من مولات صلالة التي ننصحككم بزيارتها

اجمل 6 انشطة في سيتي مول اربد

التالي

أضف تعليق