مراجعه عن فندق نايف فيو دبي

| |

فندق نايف فيو من اجمل فنادق ديرة دبي 3 نجوم حيث يتمتع بموقعه الاستراتيجي القريب من مجموعة من أشهر الأسواق الاماراتية الجاذبة لعدد كبير من السُياح، فهو ملاذ جيد لمُحبي التسوق.

كما أنه أحد أهم فنادق رخيصة في دبي للعوائل والعرسان الجُدد، فيقدم لهم جميع المرافق التي يحتاجونها لقضاء عطلة مُمتعة، كما أن أسعاره زهيدة مُقارنةً بالفنادق المُجاورة له.

سنتعرف في التقرير على فندق نايف فيو ديرة وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق الذي يُعتبر من أهم فنادق دبي رخيصه ونظيفه

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق نايف فيو

يوفر الفندق غرفًا ذات ديكورات بسيطة، وتضم الغرف ضاغط للسراويل، وتمتاز بوجود ميزة عزل الأصوات، ويوجد بالفندق مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكان مخصص للتدخين، صندوق لحفظ الأمانات، ميني ماركت، محلات تجارية، صراف آلي، وخزائن آمنة.

تتعدد الخدمات العائلية بالفندق فيضم بوابات للحماية، شبكات تلفزيونية، وعربات للأطفال، كما يقدم خدمة نقل من وإلى المطار بتكاليف إضافية، خدمة تحويل العملات، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف لها، خدمة التسجيل الخاص لوقت الوصول والمغادرة.

يتحدث الموظفون بالفندق ثلاثة لغات اللغة العربية، الإنجليزية، والهندية، ويوفروا تذاكر خاصة بوسائل المواصلات العامة، ولا يوجد به موقف للسيارات، أو أي مرافق للعافية.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم واحد يتميز بتقديم العديد من الأطباق الآسيوية، الإنجليزية، والأيرلندية اللذيذة، وتكون وجبة الإفطار عبارة عن مأكولات كونتيننتال، أو نباتية وخالية من الجلوتين.

ويتم تقديم جميع الوجبات اليومية في صورة بوفيه مفتوح أو قائمة طعام، كما يتم توفير خدمة الفطور في الغرفة.

الغُرف المُتاحة

صالة مشتركة للذكور مساحة 22 متر مربع.

غرفة ديلوكس مفردة مساحة 23 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مع شرفة مساحة 27 متر مربع.

غرفة ديلوكس عائلية مساحة 27 متر مربع.

غرفة ديلوكس ثلاثية مع شرفة مساحة 32 متر مربع.

غرفة الأسرة عائلية رباعية مساحة 35 متر مربع.

غرفة عائلية بريميير مساحة 37 متر مربع.

أسعار فندق نايف فيو في دبي

تتراوح أسعار فندق نايف دبي بالليلة الواحدة ما بين 45 – 130 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف، فهو من أفضل فنادق دبي رخيصه ونظيفه التي يُمكن حجزها عن طريق موقع بوكينغ.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق.

اشتكى بعض الزائرين من بطئ المُكيفات الهوائية بالغرف.

حجز فنادق
فندق نايف فيو
فندق نايف فيو
فندق نايف فيو ديرة
فندق نايف فيو دبي

موقع فندق نايف فيو

يُعد الفندق من أفضل فنادق دبي سوق نايف حيث يوجد على بُعد 210 متر منه، ويتواجد سوق الذهب على بُعد 900 متر، وسوق التوابل على بُعد 1.1 كم، كما يوجد مطار دبي الدولي على بُعد 7 كم.

http://

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق نايف في دبي والعروض على الأسعار يُمكنكم الضغط على زر تعرف علي التفاصيل الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من نايف فيو دبي

فندق مونتريال نايف .

السابق

اجمل 4 من فنادق رخيصة في دبي للعوائل 2020

اهم النصائح قبل حجز فنادق دبي رخيصه 2020

التالي

أضف تعليق