اختر من بين اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه 2020

| |

 

تُنير مدينة دبي آفاق السياحة في الإمارات لما تحتضن من المشاريع السياحية الضخمة التي تم تنفيذها خلال الآونة الأخيرة، فتعمل على جذب ملايين السُيّاح العرب والأجانب، فلا يكفي أن نقول على مدينة دبي أنها جوهرة الخليج بل هي جوهرة العالم العربي بأكمله.

وقبل السفر إلى مدينة دبي لابُد أن تعلم جيدًا ما هي فنادق الامارات في دبي التي تصلح للإقامة المُريحة والهانئة بالأنشطة الترفيهية المُمتعة مع انخفاض أسعارها، لذلك خصصنا هذا المقال لجمع اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه لتسهيل عملية البحث عليكم.

اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه

يوجد الكثير من فنادق رخيصه في دبي التي تتناسب مع جميع الفئات والطبقات، حتى يتمكن جميع الزائرين من الإقامة بأماكن فخمة وفي ذات الوقت تتميّز بأسعارها المُناسبة للجميع، تعرّف على فنادق دبي رخيصة وحلوة من خلال الدليل التالي.

تضم معكم سلسلة هيلتون جاردن ان 4 من الفنادق في دبي التي تمتاز بأسعارها المناسبة في حين أنها تمنحك فرصة الاستجمام والصفاء الذهني، مع تمتُعها بعدد غير مُتناهي من الخدمات الفندقية الفاخرة

تعرف على فنادق هذه السلسلة وما تتمتع به من مزايا وخدمات من خلال التقرير ..تعرف علي التفاصيل

هيلتون جاردن ان دبي من اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه

فندق في دبي يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 30.6 كم، ويوجد ابن بطوطة مول على بُعد 9.6 كم، ونادي مونتجمري للغولف على بُعد 13.4 كم، ويتواجد مطار آل مكتوم الدولي على بُعد 25.2 كم.

يتميز بأنه من أرقى فنادق رخيصه دبي حيث يتميز بتوفير غرف تخلو من مسببات الحساسية، مع وجود مكتب جولات سياحية لمُساعدة الزائرين على حجز التذاكر بشكل سهل.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ميسان دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق.

حجز فنادق
فندق ميسان دبي من فنادق رخيصة في دبي التي تُقدّم خدمات هامة.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 1.3 كم، ويوجد كل من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية على بُعد 1.5 كم، كما يتواجد مطار دبي الدولي على بُعد 14.5 كم.

يتميّز الفندق بتصاميمه الفريدة وإطلالته المُبهرة على برج خليفة، فهو من فنادق دبي رخيصه ونظيفه حيث يُقدّم مجموعة من المسابح، الليالي السينمائية، ليالي سينمائية، وغُرفة ألعاب.

اقرأ مراجعتنا عن فندق روف داون تاون دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات مُمتازة بالموقع، الراحة، الإطلالة، القيمة مُقابل المال، طاقم العمل، والنظافة.

حجز فنادق
من أجمل فنادق دبي رخيصة هو فندق روف داون تاون دبي

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 3.7 كم، وتوجد دبي غاردن غلو على بُعد 1.6 كم، وسوق البوليفارد على بُعد 5 كم، ويتواجد مطار دبي الدولي على بُعد 10.8 كم.

يُعد من اجمل فنادق رخيصه بدبي للعائلات حيث يقوم بتقديم الكثير من الخدمات العائلية والترفيهية، مع توفير الفعاليات الرياضية الحيّة، والعروض الكوميدية الساحرة.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ايبس دبي شارع الشيخ زايد

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة في كلٍ من الخدمات، طاقم العمل، الراحة، المرافق، ومراجعات رائعة في الموقع.

حجز فنادق
إذا كُنت تبحث عن فنادق رخيصه دبي في شارع الشيخ زايد فإن فندق ايبس دبي الشيخ زايد من الخيارات المُميّزة.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 10.7 كم، ويبعد عن المسجد الكبير بمسافة 2.2 كم، ويوجد مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 8.9 كم، ويتواجد مطار دبي الدولي على بُعد 7 كم.

وهو من فنادق دبي رخيصه ونظيفه التي تتناسب مع العائلات والعرسان الجُدد، كما يقدم الفندق ماكينة صراف آلي، خزائن مؤمنة، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض.

اقرأ مراجعتنا عن فندق نايف فيو

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق على مراجعات جيّدة في الموقع، المرافق، النظافة، طاقم العمل، والراحة.

حجز فنادق
فندق نايف فيو من فنادق رخيصه في دبي التي تصلُح للعوائل.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 2.7 كم، وتقع سيجا ريبابليك على بُعد 850 متر، ونافورة دبي على بُعد 1.1 كم، كما يوجد مطار دبي الدولي على بُعد 17.2 كم.

يمنح الفندق الزائرين الشعور بالاسترخاء داخل غُرف الساونا، والاستمتاع بالسباحة داخل المسابح المُتعددة، كما يُوّفر مسبح خاص بالأطفال.

اقرأ مراجعتنا عن فندق موفنبيك دبي داون تاون

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات رائعة كأحد اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه من خلال طاقم العمل، النظافة، المرافق، الراحة، خدمة الواي فاي المجاني، ومراجعات ممتازة من خلال الموقع.

حجز فنادق
فندق موفنبيك دبي داون تاون من أهم الخيارات بين فنادق في دبي رخيصة

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 7 كم، ويتواجد بالقُرب منه دبي مول على بُعد 6.5 كم، وحديقة حيوان دبي على بُعد 7.7 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 12.5 كم.

يتميّز الفندق بتصميماته الراقية ونظامه المُحكم، ويُوّفر خدمة تحويل العملات، خدمة استئجار السيارات، وصالون للتجميل، فهو يُعد من اجمل فنادق دبي رخيصة من فئة 3 نجوم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق الخوري اكزكتيف الوصل

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا كأحد اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه من حيث الراحة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق، والموقع.

حجز فنادق
فندق الخوري اكزكتيف الوصل من اجمل فنادق دبي رخيصة وحلوة

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 11.1 كم، ويوجد برج ساعة ديرة على بُعد 1.1 كم، وبرجمان مول على بُعد 4.6 كم، ويتواجد مطار دبي الدولي على بُعد 5.1 كم.

يُمكن أن يُقال أنه فندق رخيص في دبي مُقارنةً بالخدمات والأنشطة التي يُقدّمها حيث يُوّفر خدمة الكونسيرج، وخدمة حجز التذاكر، كما يضم تراسًا للتشمُس ومجموعة من المسابح.

اقرأ مراجعتنا عن فندق لافندر ديرة

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق مراجعات جيّدة جدًا كأحد اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه في كل من الموظفين، النظافة، الموقع، المرافق، والراحة.

حجز فنادق
فندق لافندر دبي من أهم فنادق رخيصه بدبي وقريبة من المطار.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 16 كم، ويتواجد سكي دبي على بُعد 900 متر، ومول الإمارات على بُعد 1.2 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 31.5 كم.

يُعتبر من أجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه حيث يُوّفر مسبح خارجي، ومركز رياضي، كما يضم صندوق حفظ الأمانات، محلات تجارية، موقف للسيارات، وآلة البيع العملة للمشروبات.

اقرأ مراجعتنا عن فندق سيتي ماكس البرشاء

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيّدة كأحد أهم فنادق رخيصة في دبي من حيث الراحة، طاقم العمل، الخدمات، النظافة، ومراجعات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
فندق سيتي ماكس البرشاء من فنادق دبي رخيصه ونظيفه التي تقع بالقُرب من معالم دبي السياحية.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 16 كم، ويوجد برجمان مول على بُعد 20.3 كم، ومول الإمارات على بُعد 1.2 كم، ويتواجد مطار دبي الدولي 27.1 كم.

تتميّز الغرف بالفندق بنوافذ كبيرة تمتد من الأرض للسقف في إطلالات بانورامية على الحديقة أو منطقة ديرة، كما أنه من أرقى فنادق دبي رخيصه ونظيفه

اقرأ مراجعتنا عن فندق سيتي سيزنز تاور بر دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة كأحد اجمل فنادق رخيصه دبي في النظافة، المرافق، طاقم العمل، الراحة، ومراجعات رائعة بالموقع.

حجز فنادق
فندق سيتي سيزنز تاور بر دبي من فنادق دبي رخيصه ونظيفه التي تُقدّم إطلالات رائعة.

يبعد عن مركز مدينة دبي بحوالي 14.2 كم، ويوجد متحف دبي على بُعد 1.9 كم، ومول سيتي ووك على بُعد 13.9 كم، كما يوجد مطار دبي الدولي على بُعد 8.1 كم.

يُعتبر من اجمل فنادق رخيصة في دبي وأحد أرقى فنادق الامارات حيث يتميز بإطلالات ساحرة على خور دبي الشهير، كما يوفر باقات عافية، والكثير من برامج الترفيه المسائي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق سانت جورج دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز فندق سانت جورج دبي أحد فنادق في دبي رخيصة الأكثر شهرة على مراجعات مُرضية في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، المرافق.

وأشار البعض أن الفندق لا يتناسب مع العائلات، كما أن الأثاث المتواجد بالغرف مُتهالك.

حجز فنادق
فندق سانت جورج دبي من اجمل فنادق دبي رخيصه ونظيفه

فندق فورتشن دبي

فنادق دبي رخيصه ونظيفه : ما هي اجمل فنادق رخيصة في دبي ؟

فندق موفنبيك دبي داون تاون ، فندق ميسان دبي ، فندق روف داون تاون دبي ، جميعها فنادق حازت على اجمل المراجعات من المسافرون العرب وتُعَدّ اسعارها رخيصة مقارنة بغيرها من فنادق دبي.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فندق رخيص في دبي ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق رخيصه دبي مابين 40 دولار أمريكي و100 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

أكثر من 65 من اجمل فنادق دبي موصى بها 2020

مراجعه عن فندق نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي

التالي

أضف تعليق