أفضل 3 أنشطة في حديقة الأمم في لشبونة البرتغال

| |

 
 

 

حديقة الأمم في لشبونة The Nations Park تجسد الجانب التاريخي الحديث لمدينة لشبونة البرتغالية، تمتد هذه الحديقة على طول الجانب الشمالي الشرقي من مصب نهر تيجو، ومن بين جميع المناطق في لشبونة فإن حديقة الأمم هي ربما الأكثر ملاءمة للعائلات وتعد من اهم الاماكن السياحية في لشبونة

داخلها متنزه إكسبو الأصلي الذي يضم العديد من معارض المياه التفاعلية ومناطق لعب الأطفال، والمنطقة كلها مفتوحة وتمتاز بالهدوء والراحة. يوجد بالداخل أيضاً مركز التسوق فاسكو دا غاما، لذلك يعد من الأماكن التي تصلح لقضاء يوم ترفيهي متكامل.

 

تُعَدّ حديقة الأمم في لشبونة من اشهر الاماكن السياحية في لشبونة البرتغال

 

أنشطة يمكنك ممارستها

• سوف تحظى بفرصة رائعة لمشاهدة حديقة الأمم عن قرب وهي تمتاز بفنون العمارة الحضرية الحديثة ، والتي تلخص فترة هامة من تاريخ المدينة وتاريخ البرتغال بشكل عام.

 

حديقة الأمم في لشبونة من اهم الاماكن السياحية في لشبونة البرتغال

 

• أما إذا كنت تريد أن تحظى بجولة ممتعة داخل حديقة الامم فعليك أن تقوم بالمشي بين النباتات وفي المسارات المخصصة لذلك داخل الحديقة، المناظر الخلابة والأشجار المعمرة والمتنوعة ومجاري المياه سوف تضيف على جولتك بالداخل المزيد من السحر.

يمكنك أيضا أن تقوم باصطحاب دراجة فمن شأنها أن تجعل الجولة أكثر متعة، او تحظى بجلوس على أحد المقاعد المريحة والنظيفة المنتشرة بالحديقة.

 

حديقة الأمم لشبونة من اهم حدائق لشبونة في البرتغال

 

• الصور التذكارية هي أمر تقليدي ولكن في غاية الأهمية عليك أن تقوم به داخل حديقة الأمم، يمكنك أن تلتقط الصور بجوار النباتات المعمرة أو الأسماك الغريبة والنادرة، كما يمكنك أن تحظى بلقطة مميزة داخل التلفريك بالحديقة.

 

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

الفنادق القريبة من حديقة الأمم في لشبونة

فنادق ميرايد باي سانا من اجمل فنادق لشبونة 5 نجوم، تبتعد عن حديقة الأمم في لشبونة مسافة قدرها 800 متر فقط.

خلاصة تقييم الزوار العرب

معظم الزوار العرب أعطوا هذا الفندق تقييم عام  ممتاز، مع بعض التعليقات الإيجابية عن مستوى نضافة الفندق وطاقم العمل، وتعليقات أخرى سلبية عن ضيق حجم الغرف.

حجز فنادق

فندق تيفولي أوريانتي من فنادق لشبونة 4 نجوم، يبعد عن عن حديقة الأمم في لشبونة مسافة قدرها 400 متر فقط.

خلاصة تقييم الزوار العرب

أعطى الزوار العرب هذا الفندق تقييم جيد جدا، مع تعليقات ايجابية عن موقع الفندق وتعليقات أخرى سلبية عن حجم الغرف وحجم وجبة الإفطار.

حجز فنادق

موقع حديقة الأمم في لشبونة

 

 

موضوعات نوصي بها في لشبونة :

اجمل 8 فنادق في لشبونة البرتغال الموصى بها

اجمل 8 الاماكن السياحية في لشبونة البرتغال

 

السابق

أفضل 4 أنشطة في الميدان التجاري في لشبونة البرتغال

اجمل 3 مطاعم حلال في طوكيو اليابان موصى بها

التالي

أضف تعليق