مراجعه عن فندق نزار بيتش انطاليا

 
 
 

 

يتواجد فندق نزار بيتش انطاليا على مُنحدرات البحر الأبيض المتوسط ويُعد من اجمل فنادق انطاليا 4 نجوم وواحد من فنادق تركيا المُميّزة، لما يوفره من خدمات فندقية راقية وغرف بإطلالة على البحر، أحبه الضيوف بسبب موقعه القريب من أماكن الجذب الشهيرة فوقع عليه الاختيار ليُصبح مكان إقامة مُريح للزوّار العرب.

أعددنا لكم هذا التقرير الشامل عن أهم المزايا والخدمات التي يُوفرها الفندق لزوّاره ونبدأ بأبرز مزاياه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق نزار بيتش انطاليا

يضم الفندق غرف مُكيّفة بأرضيات خشبية مُجهزة بأفضل المرافق تضم على مفروشات عصرية وأسرّة مُريحة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، خدمة إيقاظ أثنى عليها الزوّار.

يشمل الفندق قائمة من أبرز الخدمات مثل الإنترنت المجاني يصل لجميع الأماكن العامة، موقف سيارات مجاني وخاص، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، يوفر خدمة الذهاب والعودة إلى المطار برسوم إضافية، مع توافر خدمات التنظيف والاستقبال على مدار اليوم الكامل.

يوفر الفندق أيضاً مرافق عناية بالصحة مُميّزة كحمام بخار تركي، مركز لياقة بدنية مع مُتخصص، غرف ساونا برسوم، ملعب للأطفال، كما يوجد منطقة شاطئ خاص للاسترخاء.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم يُقدّم الوجبات الثلاثة على هيئة بوفيه مفتوح، ويُمكنكم تناول الطعام على تراس بإطلالة رائعة، ويضم بار لتناول الوجبات الخفيفة والاستمتاع بتناول القهوة وسط أجواء تركية.

 

الغرف المُتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة أو توأم، تضم 1 سرير مُزدوج، 2 سرير فردي.

 

أسعار غرف فندق نزار بيتش

تبدأ أسعار الإقامة في فندق نزار بيتش انطاليا من 56$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 34$ خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

أثنى الزوّار على الفندق من حيث، الموقع، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، المرافق، النظافة.

حجز فنادق

فندق نزار بيتش انطاليا

فندق نزار بيتش

فندق نزار بيتش في انطاليا

 

موقع فندق نزار بيتش في انطاليا

يتواجد الفندق الشهير على بعد 4.7 كم من مول لورا للتسوق، كما يبُعد مركز ديبو للتسوق حوالي 13 كم من الفندق، وتبلُغ المسافة بين بوابة هادريان والفندق 10.7 كم، ويتواجد مطار أنطاليا على مسافة 11.7 كم عن الفندق.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض على الأسعار وطريقة الحجز يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية عبر بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في انطاليا :

اجمل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

اجمل 5 اماكن تسوق في انطاليا

اجمل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.