يشتهر المطبخ الهندي بتنوّع نكهاته وأطباقه اللذيذة وقد وصل إلى حد العالمية بفضل الابتكارات والنكهات التي يضيفها على الاطباق التقليدية فإن عزمت على السياحة في الهند فلا بد لك من تذوق اطباقها، مدينة دلهي مليئة بالمطاعم التي تقدم اشهى مأكولات المطبخ الهندي حيث يمكنك أن تتناول منها أكلات مميزة مهما كانت ميزانيتك سواء في المطاعم الفاخرة أو المطاعم المحلية.

تضم العاصمة نيودلهي مجموعة من أفضل فنادق الهند وقد جمعنا لكم قائمة من فنادق دلهي الموصى بها في هذا المقال ..تعرف علي التفاصيل

أفضل فنادق نيودلهي الهند

أفضل مطاعم نيودلهي

في هذا المقال سنتعرف على أفضل مطاعم نيودلهي واشهرها وهي:

مطعم بخارا

يعتبر مطعم بخارا افخم مطاعم نيودلهي بل وحتى في الهند كما أنه يتمتع بشهرة واسعة في آسيا، يتميز المطعم بتصميمه وديكوراته الريفية ويقدم تشكيلة واسعة من اشهى الاطباق التي تشمل الكباب واللحوم وغيرها، الاسعار في هذا المطعم مرتفعة جداً.

أفضل مطاعم نيودلهي

مطعم كريم

يتواجد هذا المطعم في فندق كريم الذي يعود تاريخ انشائه الى عام 1913، يعتبر من اشهر مطاعم دلهي يتميز بديكوراته البسيطة وأطباقه الشهية، للمطعم عدة فروع في الهند ويتمتع بإقبال كبيرة من السياح والسكان المحليين.

الموقع الالكتروني: هنا

أفضل مطعم في نيودلهي

مطعم دوم بوخت

يعد مطعم Dum Pukht من أفضل المطاعم في نيودلهي حيث يتميز بإبتكاراته المختلفة على النكهات خلال تحضير الاطباق الرئيسية لديه ومعتمداً على التوابل الخاصة والاعشاب ومن اشهى الاطباق التي يقدمها طبق الكباب المطبوع على نار هادئة مع البهارات.

أفضل مطاعم في نيودلهي

مطعم إنديان أكسينت

يتواجد مطعم Indian Accent في فندق مانور، يتميز بأطباقه العصرية التي يتم إعدادها بالطريقة الهندية الخاصة التي لاقت رواجاً وحظيت بإعجاب الكثيرين، من اطباقه التي يشتهر بها طبق السلطعون مع جوز الهند والطماطم، يعتبر من أفضل مطاعم  نيودلهي

الموقع الالكتروني: هنا

فنادق نيودلهي

موضوعات نوصي بها في نيودلهي :

أفضل 7 فنادق موصى بها في نيودلهي

أفضل 10 الاماكن السياحية في نيودلهي

أفضل 5 اماكن للتسوق في نيودلهي

أفضل 4 مطاعم موصى بها في نيودلهي