اجمل 4 من اماكن الترفيه في الساحل الشمالي ننصحككم بزيارتها

| |

يظن كثيرون أن قضاء العطلات في الساحل الشمالي تقتصر فقط على زيارة شواطئه الخلابة، لا يعلمون أن السياحة في الساحل الشمالي في أساسها سياحة ترفيه قبل أي شيءٍ، صحيح أن الشواطئ الساحرة تتداخل لتُضيف إلى المنظر مزيد من الجمال والرونق ولكنك لن تُدرك دروب المُتعة التي يوفرها لك المكان بدون زيارة أشهر وأجمل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي وأكثرها شعبية.

 

تعرف من خلال هذا التصنيف على مجموعة من اجمل فنادق الساحل الشمالي المجرّبة والموصى بها من قِبل المسافرون العرب ..تعرف علي التفاصيل

 

اقرب الفنادق لاماكن الترفيه في الساحل الشمالي

اماكن الترفيه في الساحل الشمالي

في هذا المقال نعرض لك اجمل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي الأكثر شعبية والتي ننصحكك بزيارتها.

مدن الألعاب المائية بالساحل الشمالي

لا يُمكن أن يتخيل أحد زيارة الساحل الشمالي بدون تجربة الرياضات والأنشطة المائية والشاطئية، ولعل أكثرها مُتعة وإثارة ركوب الجيت سكي وزوارق البنانا بوت والفلاي بورد وأفضل تجاربها في بورتو مارينا.

هذا إلى جانب زيارة مدن الألعاب المائية والاستمتاع بالمزالق والمسابح العادية والحارة ومسابح السيدات والأطفال الخاصة التي توفرها بعض القرى مثل مرسيليا لاند في متنزهها الخاص مرسيليا أكوا بارك وبورتو مارينا.

 

اماكن الترفيه في الساحل الشمالي

 

أماكن السهر والحفلات في الساحل الشمالي

تتمتع الساحل الشمالي بحياة ليلية صاخبة مُثيرة ومُمتعة للشباب ممن يُحبون التجمعات وأجواء الحفلات ونغمات الموسيقى الحية، فتُقيم أغلب قرى الساحل الشمالي حفلات ليلية عدة يحضرها نجوم الغناء العربي والعالمي سواء كانت في أماكن مفتوحة في الهواء الطلق أو أحد كافيهات المكان الشهيرة.

ولعل من أشهر وأفضل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي إقامة للحفلات: Ix degree بقرية مراسي، Rubies 6 بقرية هاسيندا باي، طبلة بقرية أمواج.

 

اجمل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي مصر

 

متنزه زهران سيتي بارك

يُعد متنزه مثل زهران سيتي بارك التابع لزهران ماركت أشهر أسواق الساحل الشمالي وبورتو مارينا من أفضل الأماكن ترفيهًا للأطفال الصغار كما هي للكبار أيضًا.

 

اماكن الترفيه في الساحل الشمالي بمصر

 

صيد الأسماك في الساحل الشمالي

الصيد من الأنشطة التي تلقى اهتمام وبحث الهواة والمُحترفين عند اختيار مكان لقضاء عطلة صيفية، وبالطبع ليس هُناك أجمل من اختبار تجربة الصيد على سواحل البحر المتوسط الذي ينعم بأنواع مُميّزة ونادرة من المخلوقات البحرية، ويكتمل جمال التجربة حينما تقوم بنفسك بطهي ما اصطادته يداك خاصةً وأن أغلب مُنتجعات الساحل الشمالي توفر مرافق للشواء.

ولعل من أفضل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي التي تُتيح لك تجربة الصيد:

البحيرات الصناعية في مارينا والتي توفر أنواع أكثر وأفضل من الأسماك.

شواطئ سيدي عبد الرحمن الصخرية التي تتمتع بمياه نقية وتجمعات كبيرة من أسماك الكاليماري الشهيرة.

لسان أو منتجع ماربيلا الذي يوفر فرص الصيد للملاك والمستأجرين فيه فقط.

القرية المهجورة قبل قرية جرين بيتش على طريق الساحل الشمالي عند الكيلو 74، وهو مكان ممتاز للصيد.

 

اجمل اماكن الترفيه في الساحل الشمالي في مصر

 

السابق

اجمل 16 من فنادق بر دبي الموصى بها 2020

مراجعه عن فندق هيلتون دبي جميرا

التالي

أضف تعليق