مراجعه عن فندق اوبرا باكو

 

 

يُعتبر فندق اوبرا باكو من اجمل فنادق باكو 4 نجوم  حيث يُوفر أرقى الخدمات الفندقية المُميزة من حيث خدمة العملاء، واستقبال الضيوف الرائع كما يتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي نالت استحسان الكثير من الضيوف، في التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المُميزات المُتوفرة في الفندق من عروض وأسعار وخدمات تجعله الاختيار الأمثل لك.

 

أهم مُميزات فندق اوبرا باكو

يتميز الفندق بخدمات النظافة منها خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف مع  تواجد مرافق غسيل الملابس وجميعها برسوم إضافية، إلى جانب مرافق لرجال الأعمال مثل نسخ المستندات وقاعات اجتماعات مُضاف إليها رسوم.

يحتوي الفندق على العديد من مرافق العناية بالصحة فيضم حمام وغرف بخار، جاكوزي لعُشاق الاستجمام، كما يُمكن عمل مساج للجسم بالكامل.

تضم الغرف على ديكورات جذّابة وبها كافة المرافق منها التلفزيون بشاشات مُسطحة، غلاية لصُنع الشاي والقهوة، كما يوجد في كافة الوحدات خزانة لوضع الملابس.

يشمل فندق اوبرا باكو على خدمة الواي فاي المجاني في كافة أنحاء الفندق، كما يوجد موقف سيارات مجاني وآخر عام بالموقع ولا يتطلب الحجز المُسبق، كما يُمكن الوصول إلى الطوابق العلوية بالفندق عن طريق استقلال المصعد، مع توافر خدمات الاستقبال منها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم فندق اوبرا  الخدمات العامة مثل نقل من وإلى المطار ، كما يوجد مكان مُخصص للتدخين، خدمات إيقاظ، مع توافر بعض الخدمات الأخرى، صندوق الأمانات، مرافق كي الملابس، خدمة الغرف، وغرف لغير المدخنين.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على مطعم واحد يُقدم أشهى المأكولات العالمية في صورة مأكولات انتقائية، كما يوجد خدمة الإفطار في الغرفة، مع توافر بار ومقهى لتناول المشروبات الباردة والدافئة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية توأم، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة، مساحة الغرفة 45 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة، مساحة الغرفة 45 متر مربع.

غرفة قياسية مفردة، مساحة الغرفة 45 متر مربع.

غرفة ديلوكس مفردة، مساحة الغرفة 45 متر مربع.

 

أسعار فندق اوبرا باكو

تبدأ الأسعار في الفندق خلال الموسم السياحي من 74 دولار أمريكي، بينما تختلف الأسعار مع اختلاف نوع الغرفة والموسم السياحي حيث من المُمكن أن تقل بعض الشئ.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

صُنف الفندق من الفنادق الجيدة من حيث النظافة، واي فاي مجاني، طاقم العمل، الراحة والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فندق اوبرا باكو

فندق اوبرا في باكو

فندق اوبرا باكو اذربيجان

 فندق اوبرا باكو باذربيجان

موقع فندق اوبرا باكو

يتواجد فندق اوبرا باكو على بُعد مسافة 4.7 كم من حديقة ضباط، ويبعُد مسافة تصل إلى 7.3 كم عن ميدان النوافير، بينما يتواجد بالقرب من متحف السجاد في أذربيجان إذ يبُعد مسافة 10.2 كم عنه، ويتواجد مسافة 2.9 من مركز حيدر علييف الثقافي، ويبعد عن مطار حيدر علييف الدولي حوالي 22.9 كم.

 

 

لمعرفة المزيد عن الأسعار والعروض عن الفندق يُمكنكم زيارة الموقع الرسمي عبر بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.