اجمل 6 من مطاعم اوردو تركيا الموصى بها

| |

 
 

 

مدينة اوردو من أجمل الوجهات السياحية في تركيا فهي تضم العديد من الأماكن العريقة التي يمكنك زيارتها، وتتمتع بالإطلالة المتميزة على شاطئ البحر.

كما تضم الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية من جميع الدول فما تبحث عنه ستجده في مطاعم اوردو الرائعة التي تعد من أهم وجهات السياحة في اوردو .

 

تتمتع مدينة اوردو بانتشار العديد من الفنادق المتميزة التي تقع بالقرب من الأماكن السياحية المعروفة كما نالت على استحسان المسافرون العرب ..تعرف علي التفاصيل

 

فنادق اوردو

اجمل مطاعم اوردو

تمتاز مدينة اوردو بوجود العديد من المطاعم التي تطل على شاطئ البحر في إطلالة بانورامية رائعة والتي تمتاز بتقديم أشهى المأكولات العالمية، ونحن اصطفينا اجمل 6 من مطاعم اوردو التي تتمتع بتقديم الخدمات المتميزة.

 

مطعم هونكار Hunkar

هو أحد أفضل مطاعم اوردو التي تمتاز بتقديم الأكلات التركية اللذيذة، ويتميز بإطلالته الساحرة على شواطئ البحر الأسود فقم بتناول الغداء في آخر ساعات من النهار واستمتع بمشاهدة غروب الشمس بالقرب من شاطئ البحر في منظر رائع.

ويتميز بديكوراته العصرية، ويوجد به أماكن مخصصة لألعاب الأطفال، كما يمكنك الجلوس على شاطئ البحر وتناول المأكولات لأنه يحتوي على جلسات خارجية على الشاطئ.

ساعات العمل:

من الساعة 5:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

 

افخم مطاعم اوردو

 

مطعم ديرن باليك Derin Balık

يعتبر من أشهى مطاعم اوردو التي تتفنن في تقديم جميع أنواع المأكولات البحرية الطازجة، فيمكنك الاستمتاع باحتساء شوربة البحريات وطواجن الأسماك المختلفة، ويتميز المطعم بالموظفون البشوشون الذين يتعاملون مع الزبائن بذوقٍ رفيع، ويعتبر من أفضل مطاعم اوردو المناسبة للأطفال.

ساعات العمل:

من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

 

مطاعم اوردو بتركيا

 

مطعم أكتسلار بايد ‪Aktaslar Pide‬

يقوم مطعم أكتسلار بتقديم المأكولات البحرية والطواجن والفطائر اللذيذة، ويتميز بإطلالته الرائعة على شاطئ البحر، وبه خيارات متنوعة لمحبي الأكلات النباتية، كما يوجد به أماكن مخصصة لركن سيارات الزبائن في أمان تام.

ساعات العمل:

من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:30 مساءً.

 

احلى مطاعم اوردو

 

مطعم اوليف ‪Olive‬

يعد من أجمل مطاعم اوردو الذي يتميز بديكوراته الخشبية التي تطل على شاطئ البحر، ويقوم بتقديم الأطعمة المشوية والمأكولات البحرية الشهيّة، ويتفنن في تقديم الأطباق الأوروبية والأمريكية، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة بأشهى مذاق.

ساعات العمل:

من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا.

 

مطاعم اوردو التركية

 

مطعم تيبي ‪Tepe Resturant‬

عند جلوسك في مطعم تيب يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة من أعلى الجبل، ويعتبر هذا المطعم من أجمل مطاعم اوردو التي تقدم العديد من المأكولات التركية والعالمية، ويتميز بوجود بعض الجلسات الخارجية في الهواء الطلق.

ساعات العمل:

من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

 

مطاعم اوردو تركيا

 

مطعم مادو Mado Resturant

يعتبر مطعم مادو من أرقى مطاعم اوردو الذي يتميز بتقديم الحلويات الشرقية والغربية وجميع أنواع الآيس كريم، كما يقوم بتقديم العديد من المشروبات كالقهوة التركية اللذيذة، ويعد من أفضل مطاعم اوردو التي تمتاز بالأسعار المنخفضة.

ساعات العمل:

من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 صباحًا.

 

اجمل مطاعم اوردو

 

موضوعات نوصي بها في اوردو:

اجمل 4 من فنادق اوردو قلب الشمال التركي

اهم 4 الاماكن السياحية في اوردو تركيا

السابق

مراجعه عن فندق ريستا جراند مرسى علم

اين تقع يلوا وكم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول

التالي

رأي واحد حول “اجمل 6 من مطاعم اوردو تركيا الموصى بها”

أضف تعليق