Booking.com
Booking.com

افضل 10 أنشطة في قصر بيتي فلورنسا

 
 

تُجسّد كل زاوية من زوايا قصر بيتي فلورنسا تاريخاً أصيلاً، فما الذي قد يكون عائقاً أمام زيارة هذا القصر خلال رحلة السياحة في فلورنسا؟ إذا كنت حريصاً على زيارة معالم فلورنسا التاريخية، فيجب أن يكون هذا القصر ضمن مخططاتك، إذ أنه شُيّد في القرن ال 15 بناءً على أمرٍ من لوكا بيتي ليكون مقراً لإقامة حكام المدن.

أمورٌ كثيرة تُميّز هذا المكان الأجمل بين قصور فلورنسا ، وعند مُطالعتك لهذا المقال، سوف تكتشفها، وستُلّم أيضاً بالأنشطة التي يُوفّرها المكان، لتعزم بعد ذلك على زيارته، لاسيُما وأنه أصبح الآن متحفاً يستقطب العديد من الزوّار.

قصر بيتي فلورنسا
@googlemap

أفضل الأنشطة في قصر بيتي فلورنسا

• بإمكانك تكوين فكرة مبدئية عن هذا المكان الذي جئت لزيارته من خلال البدء بالقيام بجولة استكشافية للمكان وعندئذ سوف تُشّد لتأمُّل التصميم المعماري القديم الذي تعكسه جُدران القصر من الخارج.

• وفيما يتعلّق بالتقاط الصور التذكارية، فإن إدارة القصر تُحيز ذلك لروّاد المكان وذلك في كل أرجاء القصر، وبالتالي بوسعك التقاط عدد من الصور لكل ما قد يستقطبك في المكان.

Booking.com
قصر بيتي في فلورنسا
@googlemap
Booking.com

• ها قد آن أوان استكشاف قصر بيتي من الداخل ورؤية ما يضُمه، ليس ذلك فقط، بل سيكون بمقدورك مشاهدة الغُرف التي توجد بداخل القصر، فلتتمتع إذاً بمشاهدة الغُرف الملكية.

• وفي صالة الاستقبال الموجودة في القصر، ستكون على موعدٍ مع إبداع من نوعٍ آخر و ستُفاجئ بأن الوقت طاف سريعاً وأنت تتأمل الذوق العالي الذي صُممت به هذه القاعة وتُطيل النظر في النقوش والزخارف التي زُخرفت بها حوائطها وتلك الثُريات النفيسة التي اعتلت سقفها.

قصر بيتي
@googlemap

• من الأشياء الموجودة في قصر بيتي فلورنسا ايطاليا التي ستُذهلك بفخامتها وذوقها الرائع وبالطراز المميز الذي صُممت به؛ هي قطع الأثاث الفاخرة حيث سترى قطع أثاث على النمط الباروكي وكذلك قطع أثاث على النمط الكلاسيكي.

• يُعرض في بعض أقسام قصر بيتي في فلورنسا مجموعة من المقتنيات التاريخية التي تُعرّفك على حقب تاريخية تحظى بأهمية كبيرة، فلا تفوّت مشاهدة القطع الأثرية والقطع النقدية بالإضافة إلى المجوهرات .

قصر بيتي فلورنسا
@googlemap

• هناك مجموعة فريدة من المعروضات الفنية تتوفّر في صالات عرض الفنون في القصر، فإن كنت من الشغوفين بعالم الفنون، تأكد من مشاهدتك للأعمال الفنية اللافتة مثل التماثيل والمنحوتات واللوحات الفنية التي أبدع في رسمها أهم الرسّامين.

• قد شهد قصر بيتي أحداثاً تاريخية عديدة وشخصيات عظيمة اتّخذت من القصر مقراًً للعيش به، لذا ستجد عند تجوّلك بداخل القصر مقتنيات تعود للأسرة المالكة.

قصر بيتي في فلورنسا
@googlemap

• حرصاُ منا على تنبهيك لأهمية مُشاهدة معروضات القصر الفريدة، سوف ندُّلك على المعروضات التي يتميّز بها هذا القصر كي تحرص على مشاهدتها وهي كالتالي، لوحة مادونا ديلا سيجيولا بواسطة رافائيل ولوحة ماري ستيوارت في كروكستون لجيوفاني فاتوري بالإضافة إلى لوحة ثلاثة اعمار من الرجل بواسطة جورجونيه.

• يوجد حول القصر حديقة رائعة سيكون من الممتع جداً التجوّل فيها وقضاء بعض الوقت في الاستمتاع بهوائها النقي الذي سيُنعش أنفاسك بعد الجولة المُثيرة التي أمضيتها بداخل قصر بيتي.

قصر بيتي فلورنسا
@googlemap

• وما يجعل زيارة قصر بيتي شيّقة للغاية هو أن المكان يُقدّم أنشطة عديدة أخرى إلى جانب الأنشطة السابقة من أهمها زيارة حديقة بوبولي وزيارة متحف الفضة بالإضافة إلى زيارة متحف البورسلين.

الخدمات

• زوّد القصر بمجموعة من المرافق العامة المهمة التي سيكون بالإمكان الاستفادة منها مثل، حمامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أسعار الدخول إلى قصر بيتي

أسعار دخول البالغين 22 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/10/10
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مفتوح 13:30 -18:30
الأحد :مفتوح 13:30 – 18:30
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 13:30 – 18:30
الأربعاء : مفتوح 13:30 – 18:30
الخميس : مفتوح 13:30 – 18:30
الجمعة : مفتوح 13:30 – 18:30

المعالم القريبة من قصر بيتي في فلورنسا

ورغم أنك قد تكون مُتعباً بعض الشيء عقب زيارتك المليئة بالأنشطة في القصر، إلا أنك سوف تستعيد طاقتك عندما تعرف بأن هناك المزيد من الاماكن السياحية في فلورنسا في محيط القصر ونوصيك بالذهاب إليها مثل ميدان بيازا ديلا سيجنوريا فلورنسا على بُعد 1 م،  حدائق بوبولي فلورنسا ، معرض بالاتين فلورنسا على بُعد 56 م.

الفنادق القريبة من قصر بيتي في فلورنسا

فندق لا سكاليتا فلورنسا من افضل فنادق فلورنسا 3 نجوم، ويبعد مسافة 0.2 كم عن القصر.

يقع فندق لونجارنو فلورنسا على مسافة 0.4 كم من القصر وهو مصنّف ضمن افضل فنادق فلورنسا 5 نجوم.

موقع قصر بيتي فلورنسا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فلورنسا :

افضل 8 فنادق في فلورنسا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فلورنسا ايطاليا
 

اين يقع قصر بيتي ؟

يمكن معرفة موقع قصر بيتي على خريطة جوجل من خلال المقال.

متى تم تشييد قصر بيتي ؟

إن تاريخ بناء القصر هو سنة 1919.

من بنى قصر بيتي ؟

لمعرفة الحقبة التي بني فيها هذا القصر ومن قام ببنائه طالع هذا المقال.

ماذا يحوي قصر بيتي من الداخل ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القصر.

ماهو سعر تذكرة قصر بيتي ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول قصر بيتي من خلال هذا المقال.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top