لم تستمد السياحة في مومباي تألُقها من المعالم التي تعُجّ بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن إهمالها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات مومباي ذائعة الصيت ومن أبرزها مول بلاديوم مومباي

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُقدّم لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أهم المتاجر المتوفرة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول بلاديوم مومباي

أنشطة يمكنك القيام بها في مول بلاديوم مومباي

• تشمل مراكز التسوّق في العادة تشكيلة من محلات الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول بلاديوم مومباي هو الوجهة المُناسبة.

• تسعى محلات الأحذية والحقائب المتاحة في مول بلاديوم في مومباي لاستقطاب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُتيحه من سلع ذات جودة عالية ومناسبة لكافة الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

مول بلاديوم مومباي

• وفي مول بلاديوم في مومباي، تتميّز متاجر الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• باعتبار مول بلاديوم في مومباي وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد حرص على ضمّ محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

مول بلاديوم مومباي

• ويُعتبر وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مميزة لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُقدّم للزوّار بعض خيارات الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

مول بلاديوم في مومباي

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول بلاديوم مومباي ومن بينها ستاربكس و مقهى كوكو.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 11:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول بلاديوم

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في مومباي الواقعة في محيط المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحكك بالذهاب إلى متحف الدكتور بهاو داجي لاد مومباي على بُعد 3.9 كم.

فنادق قريبة من مول بلاديوم

فندق آي تي سي جراند سنترال مومباي أحد افضل فنادق مومباي 5 نجوم، يقع على بعد 3.9 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

فندق سانت ريجيس مومباي الواقع على بعد حوالي 180 م عن المول، يعد من افضل فنادق مومباي 5 نجوم التي نوصي بها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع مول بلاديوم مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي