Booking.com
Booking.com
أفضل 11 نشاط في حديقة بالم جاردن فرانكفورت

أفضل 11 نشاط في حديقة بالم جاردن فرانكفورت

 
 

حديقة بالم جاردن فرانكفورت هي قطعة من الطبيعة يجتذب جمالها جميع روّاد السياحة في فرانكفورت ، وواحدة من حدائق فرانكفورت التي تختص بعلم النبات، وهي الوجهة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص شغوف بعلم النبات.

وهذا المقال سيعرض بالتفصيل أصناف النباتات الموجودة في الحديقة والتي يصل عددها إلى 13000 نوع، إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي باستطاعة الضيف القيام بها، فالحديقة التي اُفتتحت عام 1871 والتي تمتد مساحتها على حوالي 220000 م 2 تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في فرانكفورت للعائلات بفضل ما تُقدّمه من مفاجآت يسعد بها جميع الزوّار.

حديقة بالم جاردن فرانكفورت
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بالم جاردن فرانكفورت

• شعور مُميّز سوف تشعر به فور قيامك بجولة بين أركان الحديقة، إذ ستُفاجئ بأنك محاطاً بوفرة كبيرة من روافد الطبيعة، حيث ستُشاهد الأشجار والمسطحات الخضراء تُعبّر عن الطبيعة في أبهى صورها وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان المزيد من الجمال.

• ومن المعروف أن الأزهار من أجمل النباتات وأحد رموز الطبيعة التي نهيم بها جميعنا، وزيارتك إلى حديقة النخيل النباتية فرانكفورت ستُتيح لك إمكانية استكشاف حديقة الورود التي تضج بأصناف مختلفة من الزهور.

• ومن بعض عجائب عالم النبات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بإمكانك رؤية بعض النباتات النادرة التي تُخفي أسراراً جديرة بالاستكشاف ومن بينها النباتات أكلة اللحوم والتي تستحق منك أن تستقطع وقتاً مناسباً لاستكشافها.

Booking.com
حديقة بالم جاردن في فرانكفورت
@google map
Booking.com

• وقد اهتمت حديقة بالم جاردن في فرانكفورت بتوفير الظروف المُناسبة لنمو أصناف معيّنة من النباتات وذلك من خلال تجهيز بعض البيوت الزراعية لتُلائم هذه النباتات.
لذلك ستُدرك وجود بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وأيضاً بيوت زجاجية للأزهار، وكأمثلة على هذه النباتات بإمكانك مشاهدة السراخس وبعضاً من النباتات العطرية.

• وقد تستغرب من وجود نباتات بإمكانها التأقلُم مع الظروف القاسية، وهي نباتات المنطقة الحارة، إذ ستقدم لك الحديقة فرصة لاستكشاف كيف أن هذه النباتات تنمو في الأراضي القاحلة وتتكيّف مع أجوائها وذلك في قسم نباتات المناطق الصحراوية.

• قسم آخر في الحديقة سوف يستقطبك لرؤية نوع آخر من النباتات وهي نباتات تُعرف بتنوّعها البيولوجي تُسمى نباتات جبال الألب، وكما هو واضح من اسمها أنها تعيش في مناطق جبال الألب وتتكيّف مع هذه الظروف المُتجسدة في الطقس البارد.

حديقة بالم جاردن فرانكفورت
@google map

• بيئة أُخرى وقسم آخر توفّره حديقة بالم جاردن فرانكفورت عليك المرور به واستكشاف ما بداخله من نباتات مناقضة تماماً للنباتات الأُخرى، فقد وصلنا الآن إلى قسم النباتات المائية وهي نباتات محبة للماء والرطوبة تعيش في البيئات المائية كالبرك والمسطحات المائية المتنوّعة.

• لم تنتهِ بعد النباتات الموجودة في حديقة النخيل النباتية، فما زال هناك مجموعة من النباتات الفريدة التي لم نكتشفها بعد وهي، إيريكا وصبار وفانيلا وكالونا وكذلك حمضيات.

• وأكثر من ذلك إثارة أن المكان يتضمّن منصة مراقبة تُوفر إطلالة على حديقة النخيل النباتية حيث في وسع الزائرين التوقف عندها والتمتّع بإطلالات بانورامية تسلب العقول بحُسنها، والفرصة التي لا يُمكن تفويتها تتمثل في احتساء مشروب منعش في المقهى الذي يوفر إطلالات جميلة أو التلذُّذ بوجبة لذيذة في المطعم الموجود في الحديقة والذي لا تُقارن إطلالاته بأي إطلالات أُخرى.

حديقة بالم جاردن في فرانكفورت
@google map

• لم نُكمل رحلتنا بعد، حيث أن حديقة النخيل النباتية تُتيح أنشطة أُخرى لن تكتمل مُتعة النُزهة هذه دون الاستمتاع بها وهي كالتالي، زيارة بيت الفراشة.

• وكل هذه الجولات والأنشطة في حديقة بالم جاردن في فرانكفورت سوف تتطلب منك الاستراحة لبعض الوقت على أحد الكراسي المخصصة للجلوس والتي ستُلاحظها موزّعة على كافة أرجاء الحديقة.

حديقة بالم جاردن فرانكفورت
@google map

أسعار الدخول إلى حديقة النخيل النباتية

أسعار دخول البالغين 7 EUR
أسعار الدخول للأطفال 2 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 19:00

المعالم القريبة من حديقة بالم جاردن فرانكفورت

عقب رحلتك في هذه الحديقة الرائعة قد تروقك فكرة التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في فرانكفورت، لذا نُرشح لك زيارة حديقة جرونيبورغ فرانكفورت على بُعد 1.09 كم و متحف جوته هاوس في فرانكفورت على بُعد 2.76 كم

الفنادق القريبة من حديقة النخيل النباتية فرانكفورت

يمتلك فندق ماريوت فرانكفورت مميزات عديدة ليكون من الفنادق الموصى بها فهو من افضل فنادق فرانكفورت 5 نجوم وتفصله مسافة 1.70 كم من الحديقة.

يتوافر بعض الفنادق تنتشر في المنطقة المجاورة للحديقة ومنها فندق ماريتيم فرانكفورت الذي يصنّف من افضل فنادق فرانكفورت 4 نجوم ويبُعد مسافة 2.57 كم عن الحديقة

موقع حديقة بالم جاردن فرانكفورت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اين تقع حديقة النخيل النباتية فرانكفورت ؟

يمكنك الاطلاع على موقع حديقة النخيل النباتية فرانكفورت على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بجوار حديقة النخيل النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة جرونيبورغ فرانكفورت على بعد 1.09 كم ومتحف جوته هاوس في فرانكفورت على بعد 2.76 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة بالم جاردن فرانكفورت ؟

أسعار دخول البالغين 7 EUR
أسعار الدخول للأطفال 2 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي مواعيد عمل حديقة النخيل النباتية ؟

 يومياً : 09:00 – 19:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top