مراجعه عن سلسلة فندق بانوراما دبي

 

فندق بانوراما دبي ، مع مجموعة فنادق مختلفة، وإعدادات فريدة من نوعها، تقف مجموعة بانوراما على عالم التوافق مع الفنادق بتركيز دؤوب على الابتكار والعمل على تعزيز مكانتها، فسواء كانت الإقامة للعمل أو لبعض الاسترخاء سوف تجد كل أوجه الرفاهية ومختلف وسائل الترحاب.

يُعد فندق بانوراما دبي من اجمل فنادق في دبي ، والذي يمثل الملاذ الأمثل للباحثين عن المتعة في مكان استضافة يوفر حزمة رائعة لتلبية احتياجات ضيوفها، إلى جانب الأجواء الأصيلة والأنيقة ذات الجودة العالية.  

فندق بانوراما دبي

تمّتلك دبي ثلاثة من مجموعة فنادق بانوراما دبي المتميّزة، وفي هذا المقال سنتعرّف على تفاصيل عن فندق بانوراما دبي وذلك استنادًا لمراجعات المسافرون العرب وآرائهم.  

يُعد من أرقى فنادق دبي ذات ثلاث نجوم، ويتمتّع بموقعه الفريد في واحدة من أشهر مناطق التسوق، وبالقرب من معالم السياحة المميزة، فيبعد 1.0 كم عن قرية التراث، بينما يتواجد برج خليفة على بُعد 7.1 كم، كما تبتعد نافورة دبي عنه 7.3 كم.

يقدم الفندق لضيوفه نخبة من أرقى المرافق، والتي تتمثل في غرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات عازلة للصوت، قاعات اجتماعات وولائم، كما يقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات، والإنترنت المجاني.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بانوراما جراند دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث الموقع، كما حاز على مراجعات مُرضية من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق بانوراما دبي
فندق بانوراما دبي

فندق بانوراما بر دبي من اجمل فنادق المدينة ذو النجمتان، والذي يوفر مجموعة رائعة من المرافق الأنيقة، فيضم غرف مكيّفة مُخصصة لغير المدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم الفندق خدمات متعددة، مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج.

كما يمّتاز الفندق بموقع رائع في منطقة بر دبي، فيبعد مسافة 1.5 كم عن قرية التراث، أما خور دبي فيتواجد على بُعد مسافة 2.6 كم، وتبعُد ووندر لاند مسافة 4.4 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بانوراما بر دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات مُرضية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق بانوراما دبي
فندق بانوراما بدبي

واحد من أهم مجموعة فنادق بانوراما دبي ذو النجمتان، الذي يتواجد في منطقة ديرة المتميزة، فيبعد عن برج خليفة على بُعد 8.9 كم، كما يبعد عن نافورة دبي مسافة 9.0 كم، أما مطار دبي الدولي فيتواجد على بُعد مسافة 8.0 كم.

يضم الفندق العديد من المرافق التي توفر الرفاهية لضيوفه، ومن بينها غرف عائلية مُتصلة أنيقة، مطعم فاخر، كما يمكن الوصول للطوابق المرتفعة عن طريق المصعد، ويقدم الفندق مكتب جولات سياحية، خدمة تحويل العملات، وخدمة النقل من وإلى المطار.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بانوراما ديرة دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، كما نال مراجعات مُرضية من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق بانوراما دبي
فندق بانوراما في دبي

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.