Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة في منتزه سان غراتو لوغانو

 
 

تُوفّر السياحة في لوغانو كل ما يتوقعه المرء من أماكن سياحية مُتنوّعة، ولعل أشهر هذه المعالم السياحية منتزه سان غراتو لوغانو ، فهي تُشكّل حزاماً أخضر يُزين المدينة لتُصبح بذلك أحد أجمل حدائق لوغانو وأحد افضل الاماكن السياحية في لوغانو للعائلات.

يرتفع هذا المُنتزه الخلاب 690 مترا فوق مستوى سطح البحر بمساحة تبلغ 62،000 متر مربع مع تميزه بإطلالة استثنائية على محيطه المباشر وقمم سلسلة جبال الألب الشهيرة .

وعلى مساحة تُعادل حوالي 200 م 2، تمتد هذه الغابة وكأنها رئة المدينة المفعمة بألوانٍ من الخضرة والتي يقوم بزيارتها معظم الزوّار بهدف التنزّه والتمتّع بالهواء العليل، كما سيكون ضيوف الغابة على موعدٍ فريد مع الكثير من الأنشطة والفعاليات التي نوضحها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

منتزه سان غراتو لوغانو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه سان غراتو لوغانو

• لن يكون بوسعك تحقيق أقصى قدر من المتعة سوى بالقيام بجولة استكشافية تستهل بها نُزهتك في الغابة، ففي أنحاء الغابة الكثير من الأشياء التي تستحق منك الاستكشاف وفي الوقت نفسه التمتّع برياضة السير لمسافات طويلة حيث يوجد أشجارٌ كثيفة تتفرّق هنا وهناك.

Booking.com
منتزه سان غراتو في لوغانو
Booking.com

• وبالوسع خوض تجربة تتّسم بالمغامرة تظل في الأذهان مدى الحياة، وذلك عن طريق جولات السفاري بسيارات الجيب التي تُتيحها الغابة والتي ستجعلك تستمتع باستكشاف المكان من زاوية مختلفة.

• من المؤكد أن الصغار سوف يحظون بوقتٍ أكثر من رائع عند زيارتهم للحديقة الترفيهية المُخصصة لهم، والتي تمتلئ بالكثير من الألعاب الآمنة الممتعة.

منتزه سان غراتو

• وللأجواء الشاطئية تواجُد خاص في غابة بولونيا منتزه سان غراتو لوغانو ، فموقع الغابة بالقُرب من البحر واشتمالها على شاطئ على الواجهة البحرية يمنحها مكانة جديرة بالاهتمام لدى الضيوف، فبمقدورك إذاً الاستمتاع بأجواء رائعة كهذه.

• ولتبقى الآن مع نشاط يُعتبر من الوسائل الترفيهية المرغوبة لدى الكثير وتُتيحه منتزه سان غراتو في لوغانو وهو نشاط التخييم الذي سيمنحك فرصة ثمينة للبقاء وسط الطبيعة بعيداً عن ضجيج المدينة.

منتزه سان غراتو لوغانو

• وبما أن الغابة تُعدّ موطناً مثالياً للسكون والراحة، فالمشي من خلال مسارات المشي المتاحة في الغابة هو الوسيلة الوحيدة التي ستمنحك شعوراً بالراحة والسكون لاسيّما إن كنت شغوفاً بالمشي في أحضان الطبيعة.

• لزيادة متعتكم ومرحكم يمكنكم تجربة القيام بجولة على الدراجات الهوائية في محيط المنتزه وداخله والتمتع بالأجواء التنافسية فيما بينكم.

منتزه سان غراتو في لوغانو

الخدمات

• من اللازم لفت انتباهك للمرافق العامة التي حرصت الغابة على تقديمها تلبيةً لمتطلبات الزائرين، فهُناك، منطقة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

موقع منتزه سان غراتو لوغانو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوغانو :

افضل 10 فنادق مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 6 اماكن سياحية في لوغانو سويسرا

 

اين تقع منتزه سان غراتو لوغانو ؟

بإمكانك التعرف على موقع منتزه سان غراتو لوغانو على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي أوقات عمل منتزه سان غراتو ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top