قائمة بأفضل 4 من فروع باريس غاليري الرياض التي ننصحكك بزيارتها

- الإعلانات -

 
 
 

 

الرياض هي واحدة من أكبر مدن العالم العربي وهي واجهه دولة السعودية وعاصمتها، وتُعتبر الرياض أحد أهم مدن السياحة في السعودية بسبب احتوائها على مراكز ومولات عديدة للتسوّق، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الترفيهية والأثرية الرائعة، وبسبب توافر العديد من أماكن السياحة في الرياض مثل باريس غاليري الرياض فهي تعتبر مزار سياحي لكثير من الجنسيات.

عِند التفكير في باريس غاليري بالرياض فأول ما يخُطر ببالك هو  الفخامة والرُقي حيث يضم الجاليري العديد من العلامات التجارية الفاخرة من عطور، مُجوهرات، ساعات يد ومُستحضرات التجميل والتي تحمل أشهر العلامات التجارية مثل دولتشي آند غابانا، قوتشي وغيرها.

كما أن بعض المنتجات العالمية أحيانًا تكون حصرية لمعرض باريس غاليري فقط، ويوجد لديهم أكثر من 450 من العلامات التجارية العالمية من المنتجات مثل العطور، المجوهرات، مستحضرات التجميل، الساعات، والاكسسوارات.

 

تضم مدينة الرياض عدد كبير من الفنادق والمُنتجعات التي تتنافس فيما بينها في تقديم أفضل الخدمات والمرافق، وتيسيراً لكم جمعنا لكم في هذا الدليل اجمل فنادق الرياض التي تسحتق النزول بها مع أهم المعلومات حول كل منها .. تعرف علي التفاصيل

 

باريس غاليري الرياض

 

اجمل فروع باريس غاليري الرياض

يُعد التسوّق في باريس غاليري مُتعة لا تُنسى حيث يضم الجاليري عدد من المُنتجات الفاخرة والتي تجذب العديد من الزوّار خاصةً من النساء، وقد خصصنا السطور التالية لإعداد قائمة مُمتعة تضم على أهم فروع باريس غاليري الرياض في المولات ومراكز التسوّق، إلى جانب موقع باريس غاليري بالرياض في كل فرع.

 

باريس غاليري بالرياض العليا

يُعتبر هذا الفرع من أكبر فروع باريس غاليري بالرياض ، يضم عدد هائل من الماركات العالمية الخاصة بالعديد من المنتجات مثل الحقائب الفاخرة، مُستحضرات التجميل، الاكسسوارات القيّمة وأجود أنواع العطور، هذا إلى جانب النظارات الشمسية التي تحمل العلامات التجارية الشهيرة.

مواعيد العمل

يبدأ باريس غاليري العمل يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتي 11:00 مساءً  ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من 4:30 مساءً حتي 11:00 مساءً.

 

Paris Gallery Riyadh1 - قائمة بأفضل 4 من فروع باريس غاليري الرياض التي ننصحكك بزيارتها

 

 

باريس غاليري في الرياض الحمراء مول

يتميّز فرع باريس غاليري في الحمراء مول بأسلوب عرض مُميّز وراقي للمنتجات المُتنوّعة التي تُقدَّم به، ويتواجد الفرع على مساحة كبيرة من المول ليشمل عدد كبير من المُنتجات بين الحقائب، المجوهرات، النظارات الشمية ومُستحضرات التجميل التي تحمل أشهر الماركات العالمية.

مواعيد العمل

يبدأ الحمراء مول في العمل يومياً من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً ، ماعدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً وحتي الساعة 11:30 مساءً.

 

باريس غاليري الرياض

 

- الإعلانات -

 

باريس غاليري الرياض حياة مول

لهذا المول مكانة مُميّزة عِند كافة المُتسوّقين حيث يتميّز بلباقة موظفيه في التعامُل مع العملاء، كما أنهم يعطوك خيارات حسب القيمة اللي تُريدها وذلك لأغلب الماركات العالمية، بالإضافة لشرح وتوضيح لأى مُنتج بأسلوب راقي، ويُعد هذا الفرع من فروع باريس جاليري الضخمة حيث أنه مُقسّم بشكل مُميز ليسع عدد هائل من مُستحضرات التجميل، الحقائب والعطور التي تحمل أشهر الماركات العالمية.

مواعيد العمل

يبدأ فرع باريس غاليري بمول حياة العمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتي الساعة 11:00 مساءً ، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 حتي الساعة 11:00 مساءً.

 

موقع باريس غاليري بالرياض

 

 

باريس غاليري الرياض غرناطة مول

يُعد فرع باريس غاليري بغرناطة مول واحد من أرقى الفروع الموجودة بالرياض، حيث أن لديهم تنوّع كبير في كافة المُنتجات والماركات العالمية ليُلبّي كافة الإحتياجات ويضم عدد من أرقى الحقائب، المُستحضرات التجميلية، المجوهرات ومُنتجات العناية بالبشرة والشعر، هذا بالإضافة لتعامل طاقم العمل المُمتاز.

مواعيد العمل

يبدأ باريس غاليري بغرناطة مول العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا وحتي 11:00 مساءً.

يوم الخميس من 10:00 صباحًا إلى 11:30 مساءً.

يوم الجمعة من 4:00 مساءً إلى 11:30 مساءً.

 

Paris Gallery Riyadh4 - قائمة بأفضل 4 من فروع باريس غاليري الرياض التي ننصحكك بزيارتها

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.