Booking.com

أفضل 5 أنشطة توفّرها لك حديقة السلام الجبيل

في حال كنت ترغب في زيارة مكانٍ مثالي للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة السلام الجبيل ، أحد افضل حدائق الجبيل، فهذه الحديقة الممتدة على مساحة 87500 م 2 ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ. يأتي الهدف من تأسيس هذه الحديقة التي تُصنّف من اهم معالم السياحة في الجبيل عام 2016 لتُصبح متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتٌسعد مُرتاديها ببعض الأنشطة الرائعة التي سنوضّحها لك من خلال هذا المقال.

حديقة السلام الجبيل

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة السلام الجبيل

• أجمل بداية ليومك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على كافة أرجاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المسطحات الخضراء الواسعة وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس الموزّعة في أرجاء الحديقة كافة.

حديقة السلام الجبيل

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة السلام في الجبيل الآسرة، سوف تمنحك طاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو رُبما أردت أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة. • علاوةً على ذلك، تيقّن بأن المتعة لا نهاية لها في هذا المكان، فالمساحة الوارفة التي تتميّز بها الحديقة سوف تمُكّنك من الاستمتاع برياضات أكثر إثارة وحماساً حيث ستتشارك مع رفاقك في لعب التنس و كرة القدم.

• وقد قامت حديقة السلام الجبيل بتوفير مساحة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُبهجهم.

حديقة السلام الجبيل

• يجد بعض الزوّار هذه الحديقة منفردة عن الحدائق الأُخرى بفضل التجربة المميزة التي تقدمها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في أوقات معيّنة.

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة السلام

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة السلام الجبيل

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في الجبيل تقع بجوارها ونوصيك بالمرور بها مثل النخيل بيتش الجبيل على بُعد 18.81 كم و حديقة الدفي بالجبيل على بُعد 22.80 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة السلام الجبيل

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، هيلتون جاردن إن الجبيل الذي يبعُد مسافة 1.48 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 3.46 كم من الحديقة، يقع فندق كراون تاور الجبيل وهو من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة السلام على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x