مراجعه عن فندق ماريوت البتراء

| |

 
 

 

يتواجد فندق ماريوت البتراء بوادي موسي وهو من اجمل فنادق البتراء 5 نجوم حيث يتميز بإطلالات ساحرة تخطف الأبصار على الجبل الساحر، فضلاً عن الغرف ذات المساحات الواسعة والتصميمات الراقية الدافئة لها.

سوف نصحبكم في جولة سريعة عن أهم المُميزات التي تتوفر في الفندق في التقرير التالي.

 

أهم مميزات فندق ماريوت البتراء

من المميزات التي نالت على استحسان المسافرون العرب بالفندق توافر حمام السباحة بالهواء الطلق حيث يشعر الضيوف بالاسترخاء وسط أجواء الطبيعة، كما يتوفر بالفندق خدمات واي فاي بالأماكن العامة.

يتوفر خدمات استقبال بالفندق تعمل على راحة النُزلاء مثل تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات.

يتميز الفندق بتوافر الخدمات العامة منها مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، أماكن مُخصصة للتدخين، كما يُمكنك شراء ما تحتاجه من مستلزمات خاصة من خلال المحلات التجارية التي توجد بالموقع.

يوجد أنشطة ترفيهية خارجية مثل الحديقة والتراس لقضاء أفضل الأوقات وسط الأجواء الساحرة، كما يتوفر مرافق للعناية بالصحة مثل حمام بخار، غرف مساج وحمام أقدام، بالإضافة إلى وجود مسابح منها المسبح الخارجي وآخر مع إطلالة ساحرة.

تتوفر في الفندق غرف ذات إطلالة جذّابة على الجبل بها حمام خاص ومجفف شعر، كما يمكنك متابعة البرامج من خلال تلفزيون ذو شاشة مُسطحة بالإضافة إلى تكييف مع توافر ميني بار.

يضم الفندق موقف للسيارات خاص وآخر مجاني ولا يتطلب حجز مسبق، بالإضافة لتوافر محطة خاص بشحن السيارات الكهربائية، كما يتوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

 

خيارات الطعام

يضم الفندق أربعة مطاعم جميعهم يُوفر المأكولات المُتنوعة منها الشرقية والعالمية، كما يُوفر الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال بالإضافة إلى توافر خدمة تقديم الإفطار في الغرف.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مع 2 سرير مزدوج، و 1 سرير مزدوج كبير مساحة الغرفة 30 متر مربع.

غرفة قياسية مطلة على وادي بتراء مع 1 سرير مزدوج كبير جداً ، و 2 سرير مزدوج مساحة الغرفة 30 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تتراوح أسعار الغرف في فندق ماريوت البتراء من 169 دولار خلال المواسم السياحية، بينما تختلف أسعار الغرف باختلاف المساحة ونوع الغرفة وتقل الأسعار بعض الشئ خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

جاء ت المراجعات للفندق من قِبل المسافرون العرب جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال، والإفطار.

بينما اشتكى بعض الزوّار من تعطُل بعض مرافق الغرفة كالواي فاي والتكييف.

حجز فنادق

 فندق ماريوت البتراء

 فندق ماريوت البتراء الاردن

 فندق ماريوت البتراء بالاردن

 

 فندق ماريوت البتراء في الاردن

موقع فندق ماريوت البتراء

يتواجد الفندق بالقرب من مدفن المسلات بمسافة تصل 4.8 كم، بينما تبتعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 121 كم، يتواجد فندق ماريوت عن وادي موسي بمسافة تصل إلى 3.2 كم، ويبعُد مسافة تصل حتي 9.7 كم عن المعبد الكبير.

 

 

لمزيد من التفاصيل عن الأسعار والعروض عن الفندق يُمكنكم زيارة الصفحة الخاصة بالفندق على بوكينغ.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في البتراء :

اجمل 6 من فنادق البتراء الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في البتراء

اين تقع البتراء والمسافات بينها واهم مدن الاردن

 

السابق

مراجعه عن فندق الأنباط البتراء

مراجعه عن فندق الشموع البتراء

التالي

أضف تعليق