اجمل 3 من مراكز التسوق في فيلادلفيا امريكا

مدينة فيلادلفيا من اكبر مدن امريكا في ولاية بنسلفانيا، تُعَدّ من المراكز الاقتصادية الهامة كما انها تحوي العديد من ناطحات السحاب الشهيرة في الولايات المتحدة. تضم فيلادلفيا العديد من اماكن الجذب السياحية وهي تستقبل حوالي 40 مليون زائر سنوياً.

تحتضن فيلادلفيا مجموعة من اجمل فنادق امريكا وفي هذا التصنيف جمعنا لكم باقة من فنادق فيلادلفيا الموصى بها ..تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق فيلادلفيا

اجمل اماكن التسوق في فيلادلفيا

سنستعرض أهم اسواق فيلادلفيا ومراكز التسوق المعروفة فيها وهي:

ملك بروسيا مول

اكبر مراكز التسوق في فيلادلفيا كما انه ثاني اكبر مركز تسوق في الولايات المتحدة الامريكية. المركز يعتبر من اماكن التسوق الراقية يضم أكثر من 400 محل تجاري لأشهر الماركات العالمية من ضمنها Lord & Taylor, Dick’s Sporting Goods, Primark, JCPenney, Neiman Marcus, Nordstrom, Macy’s وغيرها كما يضم المركز اكثر من 40 مطعم منها مطاعم راقية وأخرى للوجبات السريعة.

الموقع الالكتروني: هنا

التسوق في فيلادلفيا

ويلو غروف بارك مول

يعتبر Willow Grove Park Mall من اجمل مراكز التسوق في فيلادلفيا يتألف من ثلاث طوابق ويضم اكثر من 30 متجر متنوع لأشهر الماركات العالمية وأهمها Bloomingdale’s, Sears, Macy’s, Nordstrom Rack, JCPenney وغيرهم بالاضافة الى العديد من المطاعم المتنوعة.

الموقع الالكتروني: هنا

التسوق في فيلادلفيا

بليموث ميتينغ مول

مركز تسوق Plymouth Meeting Mall يتألف من طابقين ويضم أكثر من 100 متجر ومطعم متخصص، يحوي المركز العديد من الماركات التجارية المعروفة كما يحوي دور للسينما ومرافق ترفيهية للاطفال.

الموقع الالكتروني: هنا

اماكن التسوق في فيلادلفيا

موضوعات نوصي بها في فيلادلفيا :

اجمل 8 فنادق في فيلادلفيا موصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في فيلادلفيا

اجمل 3 مراكز للتسوق في فيلادلفيا

اجمل 4 مطاعم عربية مجرّبة في فيلادلفيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.