اجمل 4 انشطة في ساحة فينيسيا في روما

| |

 
 

 

تُعتبر ساحة فينيسيا في روما Piazza Venezia أحد أهم معالم السياحة في روما حيث تستقطب آلاف السُيّاح لمشاهدة المبنى الأبيض الضخم الذي يتوسطها والذي يُميز الساحة ويُكسبها بهاءاً من نوع خاص، وتم صُنع هذا المبنى من صخر الكلس الأبيض وهو من المباني التاريخية التي تشتهر بها شوارع روما، إلى جانب ذلك فإن الساحة تضم العديد من المعالم والأنشطة التي يُمكنك أن تُمارسها خلال رحلتك السياحية سنتعرف عليها في المقال التالي.

 

 ساحة فينيسيا في روماMagdalena

 

أهم الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في ساحة فينيسيا في روما

• عند وصولك لساحة فينيسيا في روما تجد مبنى ضخم به درج عريض هو مقبرة الجندي المجهول المطلي بالذهب والذي تم بناءه من الكلس الأبيض يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة تفاصيله، وعند صعودك لأعلى الدرج سوف تري منظر رائع بانورامي للساحة حيث يُمكنك التقاط بعض الصور الرائعة.

 

 ساحة فينيسيا روما

 

• من المعالم الأثرية الرائعة التي يُمكنك إلقاء نظرة عليها في ساحة فينسيا هو متحف ديل بالاتزو فينيسيا حيث يوجد به مجموعة من الدروع، التماثيل، اللوحات التي ترمز إلى عصر النهضة لتاريخ روما العريق بالإضافة إلى العديد من الفنون الزخرفية التي تُحاكي عراقة المدينة

 

 ساحة فينيسيا بروماLilach

 

• عند زيارتك إلى الساحة بالطبع ستشتاق إلى الأكلات الإيطالية يُمكنك تناول أشهى الوجبات في أرقى المطاعم والتمتع بالمأكولات البحرية المُنوعة شهيّة المذاق وغيرها من المأكولات الإيطالية الشهيرة.

 

ساحة فينيسيا

 

• كاتدرائية سان ماركو من الآثار والمعالم التاريخية التي يُمكنك زيارتها في ساحة فينسيا والتمتع بمظاهر الجمال واللوحات التاريخية التي توجد بها، حيث تم طلاء الفسيفساء الذي يُزينها بالذهب في مشهد رائع الجمال.

 

Piazza Venezia 1 - اجمل 4 انشطة في ساحة فينيسيا في روما

 

أفضل الفنادق القريبة من ساحة فينيسيا في روما

فندق ديغلي أرانسي من اجمل فنادق روما 4 نجوم ، حيث يبعُد عن الساحة مسافة 4.7 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء الفندق جيدة جداً من حيث الموقع، المرافق، النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني، والراحة.

حجز فنادق

فندق بيازا فينيسيا يُعتبر واحد من اجمل فنادق ايطاليا بروما 4 نجوم ، يتواجد في قلب الساحة حيث ممكن الوصول للساحة من خلاله في دقيقة واحدة فقط.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات الزوّار للفندق جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

حجز فنادق

موقع ساحة Piazza Venezia

 

 

موضوعات نوصي بها في روما :

10 من اجمل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : اجمل 5 مناطق للسكن في روما

اجمل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

اجمل 6 من اماكن التسوق في روما

اجمل 4 من مطاعم روما المجربّة

اجمل 10 الاماكن السياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

مراجعه عن فندق ماجستيك روما

مراجعه عن سلسلة فندق موفنبيك بجده

التالي

أضف تعليق