اجمل 6 انشطة في بيكاديللي مانشستر

| |

 
 

 

بيكاديللي مانشستر Manchester Piccadilly هي أحد أشهر وأقدم محطات السكك الحديدية في إنجلترا بأكملها تم افتتاحها عام 1842 م، وتتواجد في الجنوب الشرقي لمدينة مانشستر.

أهم ما يُميز محطة بيكاديللي في مانشستر هو كونها تربط بين الكثير من مُدن انجلترا الرائعة الأمر الذي يجعل السياحة في انجلترا والتنّقل بين مُدنها أمراً يسيراً ومُمتعاً.

تعتبر Manchester Piccadilly أكثر المحطات ازدحامًا في محطات مانشستر حيث تضم ما يقرُب من 28 مليون مسافر بين أبريل 2017 ومارس 2018 كما أنها رابع محطة ازدحاماً في المملكة المتحدة خارج لندن.

تعرّف معنا في السطور القليلة التالية على أهم الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك الاستمتاع بها بالقُرب من بيكاديللي مانشستر أحد أهم معالم السياحة في مانشستر

 

بيكاديللي مانشستر

 

اجمل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها بالقُرب من بيكاديللي مانشستر

• ستجد في المحطة الكثير من المقاهي والمطاعم يُمكنك الإستلقاء بها وتناول كوب من القهوة مع وجبة لذيذة أثناء تجولك بالمنطقة ومن ثم تستطيع استئناف رحلتك بكل حيوية ونشاط.

 

مطاعم بيكاديللي مانشستر

 

• تسوّق للعائلة والأصدقاء من مراكز التسوق والمتاجر المُتنشرة في أرجاء المحطة والتي تضم على كافة أنواع المُنتجات والهدايا التذكارية.

 

محطة بيكاديللي مانشستر

 

• على بُعد 900 متر ستجد مكتبة مانشستر المركزية الضخمة أو يُمكنك أخذ القطار المتجه إليها فلن تستغرق الرحلة سوى ثمان دقائق وأخذ جولة بين أُمهات الكتب العتيقة واستمتع بجو الهدوء، وتصميم المكتبة الذي يُشبه المتاحف القديمة، ولا تنس تناول كوب من القهوة في مقهى المكتبة.

 

السياحة بالقرب من بيكاديللي مانشستر

 

•  يُمكنك زيارة كاتدرائية مانشستر التاريخية العريقة والتي لازالت تُحافظ على تصميمها الساحر وتُحيط بها حديقة خضراء رائعة الجمال، وتقع الكاتدرائية على بُعد كيلو متر واحد، يُمكنك الوصول إليها خلال 9 دقائق بأخذ قطار من محطة بيكاديللي مانشستر

 

أهم الأنشطة بالقرب من بيكاديللي مانشستر

 

• كالعادة لا تنس التقاط صور المناظر الطبيعية والمتاحق والمزارات المُتنوّعة للذكرى، ولا تنس أنت أن تلتقط بعض الصور المُميّزة بجانب تلك المعالم حتى تتذكر زيارتك إلى هذا المكان الرائع.

 

اجمل الفنادق القريبة من بيكاديللي مانشيستر

فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي من اجمل فنادق مانشستر 4 نجوم القريبة من محطة بيكاديللي حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 650 متر فقط أي 5 دقائق سيراً على الأقدام.

ملخص مراجعات الزوار العرب

جاءت مراجعات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع في حين أشار البعض إلى ضيق مساحة الغرف وارتفاع القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

موتيل وان مانشستر بيكاديللي واحد من اجمل فنادق انجلترا في مانشستر 3 نجوم المفضلة لدى الزوّار، يتواجد بالقُرب من محطة بيكاديللي فالمسافة بينهما حوالي 800 متر فقط أي 6 دقائق سيراً على الأقدام.

ملخص مراجعات الزوار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه مراجعات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال والموقع .

حجز فنادق

موقع بيكاديللي في مانشيستر

 

 

موضوعات نوصي بها في مانشستر :

اجمل 10 من فنادق مانشستر انجلترا

اجمل 17 من الاماكن السياحية في مانشستر

اجمل 4 اماكن للتسوق في مانشستر انجلترا

اجمل 4 مطاعم حلال في مانشستر

اجمل 6 حدائق في مانشستر

 

السابق

اجمل 7 انشطة عند بحيرة فينيسيا باندونق

مراجعه عن فندق ايليت بيروت

التالي

أضف تعليق