مقهى بيرلوتي من اجمل مقاهي اسطنبول التي ننصحك بها

 
 
 

 

اتخذت اسطنبول ملامح كثيرة ومزايا عديدة جعلتها واحدة من كنوز السياحة في التركيا التي أصبحت حديثاً عصرياً يتناوله كل المغرومين بالأجواء الساحرة والفنون التاريخية الأصيلة، وكنقطة في بحر جمال هذه المدينة المهيبة، يتناول مقالنا الحديث عن مقهى بيرلوتي أحد اجمل كافيهات اسطنبول في منطقة السلطان ايوب

يتواجد مقهى بيرلوتي تركيا في حي ايوب وسُميّ بهذا الاسم نسبةً إلى الكاتب الفرنسي بيير لوتي أحد عشاق السياحة في اسطنبول ، اصبح هذا المقهى قبلةً للعائلات والأصدقاء الراغبين في الاستمتاع بوجبة إفطار مميزة في ظل الأجواء هادئة واحتساء مشروبات المقهى الاستثنائية وذلك من موقع شاهق يطل على أجمل مناطق اسطنبول السياحية.

 

ابرز المزايا التي يشتهر بها المقهى

أولى مُميّزات مقهى بيرلوتي في اسطنبول تتجسد في الإطلالة الرائعة التي ستنقل إليك أحاسيس لم يسبق لك الشعور بها، قد تجعلك تقول الشعر أو تُنظم أبيات الغزل في المناظر الخلّابة التي سيعلوها ناظرك ليرنو إلى أجمل معالم اسطنبول السياحية.

يشتهر المقهى بالطريق الذي ستسلكها للوصول إليه والتي تعتبر رحلة مُذهلة بحد ذاتها وذلك من خلال صعود تلفريك مقهى بيرلوتي اسطنبول والذي سيضفي على زيارتكم متعة خيالية.

في مكانٍ ساحر كتلك التلة المُطلّة على القرن الذهبي بأكمله والتي يعتليها مقهى بيرلوتي اسطنبول ، يُمكنك تناول وجبة إفطار لذيذة أو احتساء الشاي والقهوة بنكهاتها المختلفة أو تدخين الشيشة في أعلى قمم المدينة.

 

مقهى بيرلوتي

تلفريك مقهى بيرلوتي اسطنبول الاوروبية

 

للاطلاع على معلومات أكثر تخص المقهى والتلفريك و تلة بيرلوتي يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمقهى من هنا

 

مقهى بيرلوتي في اسطنبول

مقهى بيرلوتي تركيا

مقهى بيرلوتي اسطنبول

 

مواعيد العمل في المقهى

يومياً من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

 

مراجعات حصل عليها المقهى

تنوّعت المراجعات التي حصل عليها المقهى بين الممتاز بنسبة 45% والجيد جداً بنسبة 37%، فيما حصلت أجواء المقهى على أعلى المراجعات وتلتها القيمة والخدمة والمأكولات.

 

معالم سياحية قريبة من المقهى

يُمكنك المرور على العديد من الأماكن السياحية عند زيارة المقهى مثل جامع أيوب سلطان الذي يتواجد على بُعد 1,6 كم (6 دقائق بالسيارة)، تلفريك اسطنبول ويتواجد على مسافة 1 كيلومتر أي 13 دقيقة من المقهى.

 

كيف تصل الي الى مقهى بيرلوتي من السلطان احمد

 

فنادق قريبة من مقهى بيرلوتي

فندق موفنبيك القرن الذهبي من أفضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، يبعد عن المقهى مسافة 1 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق موفنبيك القرن الذهبي على مراجعات جيدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الإطلالات، والطعام.

فندق تايتنك بزنس اسطنبول من اجمل فنادق اسطنبول للعائلات ، يبعد عن المقهى مسافة 2.6 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق تايتنك اسطنبول بيرم باشا على تقييم جيد جدًا في كل من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال، مع وجود بعض التعليقات السلبية تخص عدم تغيير مناشف الغرف، الإزدحام، بعض الخدمات يقدمها الفندق بمبالغ إضافية.

حجز فنادق

كيف تصل الي الى مقهى بيرلوتي من السلطان احمد

تعتبر منطقة السلطان احمد نقطة انطلاقة مثالية للعديد من معالم المدينة، وللوصول إلى المقهى هناك عدة طرق يمكنك اتباعها وهي كالتالي:

عن طريق الباص وذلك بالذهاب إلى محطة Catladikapi واستقلال حافلة BN1 المتجهة إلى محطة امينونو ومن هناك استقلال حافلة 99 التي ستوصلك إلى تلفريك مقهى بيرلوتي اسطنبول والذي بدوره سيوصلك إلى المقهى.

عن طريق الترام واي من محطة السلطان احمد والتوجه إلى محطة امينونو ثم استقلال حافلة 99 وصعود تلفريك مقهى بيرلوتي اسطنبول الاوروبية

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى