اجمل 5 من فنادق بشتني سلوفاكيا الموصى بها 2020

 
 

تُعتبر بشتني من أفضل وأهم مدن السياحة في سلوفاكيا ، إذ تتميّز بالعديد من المعالم الهامة التي تجعل منها مقصد أساسي للسُيّاح من جميع أنحاء العالم، فهي تشتهر بالمُنتجعات الصحّية التي تضم على طُرق عِدة متخصِّصة بالمُعالجة الطبيعية.

كما يُطلق عليها عِدة أسماء منها مدينة المُنتجعات الصحية بيشتاني، وتمتلك بشتني نصيباً وافياً من المعالم الأثرية كالقِلاع ودور العبادة التاريخية القديمة، إلى جانب مناطق جذب السُيّاح الأساسية كالطبيعة الأوروبية الساحرة المُتميزة.

كما إنَّ بشتني تمتلك سلسلة من الفنادق الفاخرة التي تُلبي جميع احتياجات الزوّار.

اجمل فنادق بشتني

تدعم السياحة في بشتني مجموعة مُتميّزة وراقية من الفنادق التي تتواجد في وسط المدينة والقريبة من أجمل الإطلالات الطبيعية الساحرة والقِلاع التاريخية، كما تُوّفر أرقى أماكن الإقامة التي تم تحضيرها بأحدث وسائل الراحة اللازمة للزوّار بعد عناء السفر، وفي ما يلي سنُقدّم لكم التفاصيل الوافية عن 6 فنادق من فنادق بشتني حسب مراجعات المسافرون العرب لها.

اجمل فنادق بشتني سلوفاكيا 5 نجوم

يُعد منتجع سبا هيلث إسبلانادي من اجمل فنادق بشتني سلوفاكيا 5 نجوم ، الذي يتمتّع ببيئة خضراء وهادئة في الجزء الأوسط من بشتني.

يحتوي منتجع سبا هيلث إسبلانادي على مجموعة من أرقى المرافق، فيضم غُرف خاصة بالعائلات، غُرف لغير المُدخّنين، مرافق غُرف لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف عازلة للصوت، وقاعة خاصة بالإجتماعات.

يوجد في الفندق أيضاً جميع خدمات المساج، مقصورة التشّمُس الاصطناعي، مُمارسة صيد الأسماك، خدمة كونسيرج، صالة بلياردو وسنوكر وبولينغ.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد في كل من الموقع، الراحة، الموقع، النظافة.

لكن اشتكى البعض من سوء مُعاملة طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق بشتني سلوفاكيا

يُعد فندق منتجع سبا هيلث ثيرميا بالاس من اجمل فنادق بشتني سلوفاكيا 5 نجوم ، الذي يتمتّع بموقع مركزي ضمن جزيرة السبا بوشتيين.

يمتلك الفندق غُرف مكيَّفة ذات تصميم فاخر وشرفة ساحرة، غُرف لغير المُدخّنين، أماكن خاصة بالتدخين، مرافق غُرف لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة نقل من وإلى المطار، صالة حلاقة وتجميل السيدات.

كما يُقدّم الفندق بعض الخدمات الإلكترونية نذكر منها خدمة صرآف آلي في الموقع، شاشات مُسطّحة تضم على جميع القنوات الفضائية العالمية، وألعاب لوحية للأطفال.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كل من الموقع، طاقم العمل، المرافق، الراحة والنظافة.

حجز فنادق
فنادق بشتني سلوفاكيا

اجمل فنادق بشتني سلوفاكيا 4 نجوم

يُعتبر فندق بارك من اجمل فنادق بشتني سلوفاكيا 4 نجوم ، حيث يتواجد الفندق على بُعد 850 م من مدخل سبا بييستاني الصحي، كما يتواجد مطار براتيسلافيا الدولي على مسافة 79.7 كم.

يُقدّم فندق بارك مجموعة غُرف مكيَّفة تضم على ميني بار صغير، غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، جناح خاص بالأعراس والمُناسبات، قاعات اجتماعات، ووجبات غذاء مرزومة.

كما يتوّفر مرآب آمن ومجاني للسيارات، خزانة لابتوب، غُرف ألعاب خاصة بالأطفال، بلياردو وسنوكر، وخدمة استئجار الدراجات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة والإفطار.

حجز فنادق
فنادق بشتني سلوفاكيا

يُعتبر فندق جراند بوتيك سيرجيو من اجمل فنادق بشتني 4 نجوم ، حيث يتواجد بالقُرب من سبا بشتني الصحي بمسافة 3.9 كم، كما تبلغ المسافة بين فندق جراند بوتيك سيرجيو و مطار بشتني مسافة 7 كم.

يُقدّم الفندق مجموعة غُرف مُكيّفة تضم على مكتب، كما يُقدّم الفندق غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، جناح خاص بالأعراس والمناسبات.

ويضم غُرف عازلة للصوت، كما يمنح الفندق الزائرين تجربة علاج كامل خلايا الجسم بأفضل الطرق الآسيوية الطبيعية، ملعب خاص بالأطفال، ملعب تنس وغولف، وموقف آمن ومجاني للسيارات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كل من الراحة، طاقم العمل، المرافق والنظافة.

حجز فنادق
فنادق بشتني سلوفاكيا

أفضل فنادق بشتني سلوفاكيا 3 نجوم

يتميّز منتجع آدم إيفا بأنه من اجمل فنادق بشتني 3 نجوم ، إذ يضم أرقى مرافق الصحة العصرية، ويمتلك الفندق غُرف مُكيّفة مُخصصة لغير المُدخّنين، إلى جانب غُرف عائلية،  أماكن خاصة بالتدخين، غُرف ساونا، مركز عافية وسبا، جميع خدمات المساج، حوض استحمام جاكوزي، ملعب غولف مُجهّز.

كما يمتلك طاقم العمل في منتجع آدم إيفا بشتني ميزة التحدث بثمان لغات رئيسية لسهولة التعامل مع الزوّار بدون قيود.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد جدّاً في كل من طاقم العمل، الموقع، الراحة والمرافق.

حجز فنادق
فنادق بشتني سلوفاكيا

ماهي اجمل وأنسب منطقة للسكن في مدينة بشتني؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار فمثلاً:
يُفضّل البعض الإقامة بالقرب من نهر الفاه الذي يقسمها إلى قسمين، التي توفّر الإستجمام والهدوء لكافة الزوّار.
والبعض الآخر يُفضّل الإقامة بالقرب من شارع وينتروفا الذي يُعد الشريان الرئيسي في بشتني فهو يتواجد بالقرب من كافة المعالم السياحية، وهو أيضاً صلة وصل بين كافة الإتجاهات في المدينة.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق بشتني لليلة الواحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق بشتني ما بين 564 دولار أمريكي و850 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

ما هي أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في بشتني؟

يعتبر منتجع سبا هيلث إسبلانادي من أفضل فنادق بشتني سلوفاكيا 5 نجوم، التي تناسب العرسان، حيث يوفر أماكن إقامة رومانسية، وإطلالات ساحرة على البيئة الخضراء من حوله.

ما هي أفضل الفنادق المطلة على البحر في بشتني؟

يوفر فندق بارك إطلالة مميزة على النهر والمنتزهات من حوله وهو من الفنادق التي ننصحك بها.

 
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.