Booking.com
أفضل 4 انشطة تمنحها لك زيارة حديقة بلاتسبيتز زيروخ

أفضل 4 انشطة تمنحها لك زيارة حديقة بلاتسبيتز زيروخ

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة ساحرة، هل هذا كل ما تأملُه من زيارة حديقة بلاتسبيتز زيروخ ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة الكائنة وسط المدينة هي مكان ليس من السهل وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها أسطُر عديدة. كما يجب زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الحُسن الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي جعلها أحد أفضل حدائق زيورخ وأحد أشهر محطات السياحة في زيورخ التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيّما وأنها تتميّز بموقع فريد يُطل على نهري ليمات و سيهل. أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور ولتغدو ملجأً يأتون إليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة والتنعُّم بلحظات من التأمُّل والراحة. عبر تقريرنا هذا، سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة، ونسرد الأنشطة التي ستستمتع بها عند زيارتك لها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بلاتسبيتز زيروخ

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة وما يُميّز هذه الحديقة أنها تشمل بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك إمضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة.
حديقة بلاتسبيتز زيروخ • تُقدّم لك الحديقة فرصة إمضاء أوقاتاً ممتعة في مشاهدة الإطلالة الفريدة التي تقدمها الحديقة على نهري ليمات و سيهل.
حديقة بلاتسبيتز في زيروخ • مُتعة أُخرى ستُضاف إلى نزهتك سوف تحظى بها حينما تسير بجانب النهر المتدفق في الحديقة وتشاهد المزيج الخيالي للماء والشجيرات. • وبفضل أجواء حديقة بلاتسبيتز زيروخ الرائعة، سوف تشعر بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية ومن هذه الأنشطة، المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة أو أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.
حديقة بلاتسبيتز

أوقات العمل

  • الإثنين : مفتوح 05:30 – 22:00
  • الثلاثاء : مفتوح 05:30 – 22:00
  • الأربعاء : مفتوح 05:30 – 22:00
  • الخميس : مفتوح 05:30 – 22:00
  • الجمعة : مفتوح 05:30 – 23:00
  • السبت : مفتوح 05:30 – 23:00
  • الأحد : مفتوح 05:30 – 22:00

المعالم القريبة من حديقة بلاتسبيتز زيروخ

ما زال هناك مزارات سياحية قريبة من الحديقة ونوصيك بالذهاب إليها مثل المتحف الوطني السويسري في زيورخ على بُعد 0.5 كم ومتحف التصميم في زيورخ على بُعد 0.2 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة بلاتسبيتز زيروخ

رشّحنا لك فندق ماريوت زيورخ فهو من افضل فنادق زيورخ 5 نجوم ومن أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد عنها مسافة 1.9 كم.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.5 كم من الحديقة، يقع فندق سانت غوتهارد زيورخ وهو أحد افضل فنادق زيورخ 4 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة بلاتسبيتز على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x