مراجعه عن منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي مصر

| |

بورتو مارينا الساحل الشمالي هو واحد من أشهر فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم ذات الشعبية الواسعة بين السياح المحليين والأجانب، إذ تمتاز غرفه بإطلالة رائعة على ساحل البحر إلى جانب إطلالات بعضها على المرافق الترفيهية الداخلية كالمسبح والحديقة.

وللتعرف على أهم المزايا التي يُقدمها بورتو مارينا الساحل الشمالي لنزلائه وأسعارها، أعلى مراجعات قد حصل عليها من قِبل زائريه العرب، يُمكنك مُتابعة هذا التقرير.

 

أهم الميزات التي يُقدمها بورتو مارينا الساحل الشمالي

يوفر المنتجع خيرات متعددة من الغرف الفاخرة مُكيفة كاملة التجهيزات والمرافق ذات إطلالة ساحرة على البحر أو المسبح الخارجي.

كما يُقدم مجموعة من الخدمات الترفيهية عالية المستوى مثل مسبح داخلي، صالة الألعاب الرياضية مع ملعب للأطفال وآخر للتنس، حديقة مُهندمة رائعة المنظر، نادي صحي يوفر علاجات تجميلية مع جلسات للساونا والمساج، إلى جانب موقف سيارات مجاني.

 

خيارات تناول الطعام

يضم المنتجع مطعم يُقدم أطباق البحر المتوسط بما فيها المأكولات البحرية، كما يُقدم الوجبات الرئيسية الثلاث، إضافة إلى بار على الشاطئ لتقديم المشروبات والكوكتيلات.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة بسرير كبير أو سريرين مُنفصلين ذات إطلالة على الحديقة أو البحر أو المسبح.

غرفة دبلوكس مزدوجة بسرير كبير أو سريرين فرديين وبإطلالة على المسبح.

جناح الفناء بسرير مزدوج كبير.

 

اسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي

تبدأ أسعار الغرف في بورتو مارينا بالساحل الشمالي من 89$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي إضافة إلى 15$ مُقابل وجبة الإفطار، ويُمكن أن تصل إلى 45$ خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب المنتجع مراجعات إيجابية بدرجة جيد وذلك للموقع، طاقم العمل، الراحة، بينما حصل كُلٍ من المرافق، النظافة، خدمات الإنترنت على مراجعات أقل.

حجز فنادق

بورتو مارينا ريزورت آند سبا الساحل الشمالي مصر

موقع بورتو مارينا الساحل الشمالي

غرف بورتو مارينا الساحل الشمالي

بورتو مارينا الساحل الشمالي

شاطئ بورتو مارينا الساحل الشمالي

فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي

اسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي

موقع بورتو مارينا الساحل الشمالي

يتواجد بورتو مارينا بالساحل الشمالي مصر، الكيلو 105 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، على بُعد 60 كم عن مطاري برج العرب والعلمين.

يبُعد 1 كم عن الشاطئ، 6 كم عن متحف العلمين، 350 متر من شاطئ Porto Marina El Alamein.

 

 

لمزيد من المعلومات حول بورتو مارينا الساحل الشمالي وعروض الأسعار يُمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على إقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

السابق

مراجعه عن فندق بلو بيتش مرسى مطروح

اجمل 6 انشطة عند زيارة كورنيش عجمان

التالي

أضف تعليق