مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو

| |

 

يُعتبر فندق قفقاز سبورت باكو من اجمل فنادق باكو 4 نجوم حيث يمتاز الفندق بالتصميم المعماري العصري الذي يُنافس أشهر ناطحات السحاب الرائعة.

ترجع شُهرة فندق قوقاز ساحل باكو إلى موقعه الحيوي على بُعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من المطاعم الفاخرة، المقاهي والمزارات السياحية المُتنوّعة في باكو بالاضافة لكونه من اجمل فروع فندق قفقاز باكو

نُقدّم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق قفقاز سبورت بمدينة باكو وبعض من المُميّزات التي يُقدمها للزوّار، عروض الأسعار، الغرف، المطاعم، ومراجعات الزوّار له.  

مُميّزات فندق قفقاز سبورت باكو

يشمل فندق قافقاز سبورت ساحل باكو حِزمة رائعة من الغُرف العصرية غاية في الجمال الداخلي والتنسيق عازلة للصوت كما توافق احتياجات العائلات، الشباب، رجال الأعمال وغير المُدخّنين.

يُوّفر فندق قفقاز باكو خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، مواقف سيارات مجانية، انترنت مجاني ومكتب استقبال علي مدار 24 ساعة.

تقتصر مرافق الصحة والاستجمام بالفندق على مركز العافية والسبا ويُقيم الفندق عروض مسائية من أجل الترفيه عن الزوّار.

يشمل فندق قافقاز سبورت في مدينة باكو علي طاقم العمل بشوش ومُتعاون كما يُجيد التحدُث بأربعة لغات أهمها اللغة الإنجليزية واللغة التركية وهناك مركز أعمال مُتكامل بالموقع أيضاً.  

خيارات تناول الطعام

يمتلك فندق قفقاز سبورت ساحل باكو مطعم رائع يُقدّم المأكولات المُتنوّعة من المطابخ الأوروبية الشهيرة في قائمة طعام انتقائية وبوفيه مفتوح، ويُقدّم الفندق الإفطار على هيئة بوفية مع قهوة جيدة ويُمكن تقديمه في الغرفة، كما يشمل بار للوجبات الخفيفة وقوائم النظام الغذائي.  

الغُرف المتاحة

غُرفة سوبيريور توأم، تتسع الغرفة لشخصين بالغين. غُرفة سوبيريور كوين، تتسع الغرفة لشخصين بالغين. جناح جونيور، يتسع الجناح لشخصين بالغين.  

أسعار الفندق

يبدأ سعر الليلة الواحدة بفندق قافقاز سبورت بمدينة باكو من 112 دولار في غرفة سوبيريور كوين. يُمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 77 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق قفقاز سبورت علي تقييم جيد في كلاً من النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني. هناك بعض التعليقات على مساحة الحمامات الضيّقة.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو
فندق قفقاز سبورت باكو
qafqaz sport baku city 2 - مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو
qafqaz sport baku city 3 - مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو
حجز فندق قافقاز سبورت باكو

موقع الفندق

يتواجد فندق قفقاز سبورت في مدينة باكو حيث يبعد عن مطار باكو حيدر علييف الدولي بمسافة 23.9 كيلو متر.

يتواجد  بالقرب من الفندق الكثير من المعالم السياحية مثل قصر الملك شيروان والذي يبُعد عن الفندق بمسافة 5.7 كليو متر، وحديقة حيوان باكو التي تبُعد بمسافة 5 كيلو متر.  

 
لمعرفة مزيد من المعلومات عن فندق قفقاز سبورت في باكو وعروض أسعار يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

مراجعه عن فندق جي دبليو ماريوت باكو

مراجعه عن فندق قفقاز سيتي باكو

التالي

أضف تعليق