مراجعه عن فندق قفقاز بوينت باكو

| |

 

يمتلك فندق قفقاز بوينت باكو شهرة واسعة كواحد من اجمل فنادق باكو 5 نجوم حيث يمتاز بالطراز العصري مُبهر الجمال بروعته سواء من الداخل أو الخارج.

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي حيث لا يستغرق الوصول إلى غالبية المزارات ومعالم السياحة في باكو سوى بِضع دقائق قليلة.

نستعرض في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق كفقاز بوينت باكو  احد فروع سلسلة فندق قفقاز باكو كبعض من المُميّزات التي يتملكها ويُقدمها لزوّاره، الغرف، الأسعار، المطاعم، الموقع ومراجعات الزوّار.  

مُميّزات فندق قفقاز بوينت باكو

يمتلك فندق قفقاز بوينت غُرف مُتنوّعة بإطلالة تخلب الألباب وديكور عصري مُتناسق الألوان إضافةً لأن الغُرف عازلة للصوت لتُوّفر الهدوء المطلوب لإقامة مُريحة.

يُخصص فندق كافقاز بوينت غُرف واسعة للعائلات، وغُرف لغير المُدخّنين كما يحتوي على محلات هدايا ومركز تجميل بمجموعة من الخبراء المُحترفين.

يُوّفر فندق قفقاز بوينت خدمة كونسيرج، خدمة حجز تذاكر، تحويل العملات، واي فاي مجاني، تنظيم الجولات السياحية بالمدينة، وخدمة نقل مع إمكانية استئجار السيارات.

يشمل الفندق على كافة مرافق الاستجمام من حمامات سباحة مُتنوّعة، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، غرفة بخار، ومساجات الجسم بالكامل.

يحتوي فندق قفقاز بوينت مدينة باكو على مرافق لرجال الأعمال فهو يُوّفر غُرف مُتكاملة تُلائم احتياجاتهم، مركز أعمال وقاعات اجتماعات كاملة التجهيزات.

يُجيد طاقم عمل فندق قفقاز بوينت في باكو التحدث بأربعة لغات أهمها اللغة الإنجليزية.

خيارات تناول الطعام

يُمكن للزوّار تناول وجبة شهيّة في مطعم بانوراما الفاخر والذي يُقدّم أشهى المأكولات والأطباق المُزيّنة من كافة المطابخ الأوروبية.

يشمل الفندق على بار يُوّفر المشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم كما يتوافر خدمة الفطور في الغرفة.  

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة أو توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة ، تتسع لشخصين بالغين.

جناح جونيور، يتسع لشخصين بالغين.  

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق قفقاز بوينت في باكو من 90 دولار في غرفة قياسية مزدوجة أو توأم. يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 73 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح الزوّار السابقين لفندق قفقاز بوينت باكو مراجعات جيدة في كلاً من المرافق، احترافية طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، النظافة، واي فاي مجاني ، الإفطار والراحة.
هناك بعض التعليقات على بُعد موقع الفندق عن مراكز الخدمات.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز بوينت باكو
فندق كفقاز بوينت في باكو
فندق كفقاز بوينت باكو
حجز فندق قفقاز بوينت باكو
فندق قفقاز بوينت باكو

موقع الفندق

يتواجد فندق قفقاز بوينت في مركز مدينة باكو حيث يبعد عن مطار حيدر علييف الدولي بمسافة 29.3 كيلو متر، كما تبتعد حديقة ضباط بمسافة 3.2 كيلو متر. يبُعد ميدان النافورات عن الفندق بمسافة 3.8 كيلو متر، في حين يتواجد متحف السجاد أذربيجان على بُعد 5.8 كيلو متر من الفندق.  

 
لمعرفة مزيد من المعلومات وعروض أسعار فندق كفقاز بوينت في باكو يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز بوينت باكو

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

اجمل 7 انشطة في الحديقة اليابانية في مسقط

مراجعه عن فندق انتركونتيننتال بارك لين لندن

التالي

أضف تعليق