أفضل 4 أنشطة في حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر كندا

 
 

 

حديقة الملكة اليزابيث Queen Elizabeth Park هي حديقة بلدية واسعة تمتد مساحتها لما يزيد عن 130 فدان وتتواجد في مدينة فانكوفر ، أعلى جبل ليتل أي على ارتفاع حوالي 152 مترا فوق مستوى سطح البحر.

الحديقة تُعَدّ واحدة من معالم السياحة في كندا فانكوفر التي تستحق الزيارة فهي واقعة في أعلى نقطة في فانكوفر على الإطلاق وهذا يجعلها مكانا ممتازا تستطيع أن تتطلع منه على المناظر الخلابة للحديقة والمدينة بالكامل بالإضافة إلى الجبال الواقعة على الشاطئ الشمالي.

 

حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر

 

الحديقة التي تبلغ مساحتها 52 هكتارا هي موطن لمتحف بلودل كونسيرفاتوري المذهل، هناك أيضا حديقة المحجر  التي تمتلئ عن آخرها بالمناظر الطبيعية الرائعة، أما المشتل فيحتوي على مجموعة من الأشجار الغريبة النادرة والمعمرة والمنحوتات.

لم يغفل القائمين على حديقة الملكة اليزابيث الجانب الرياضي حيث يوجد مناطق واسعة مخصصة لملاعب التنس، كرة القدم، الكرة الطائرة وكرة السلة، الحديقة أيضا تعد مكانا مثاليا لتناول شتّى اصناف الطعام.

 

أنشطة يمكنك ممارستها

• تضم حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر على ما يربو عن 120 نوع من الطيور وأكثر من 500 نوع من النباتات الجميلة، سوف تستطيع أن تحظى بجولة رائعة وسط هذا الكم من التنوع بالداخل، يمكنك أيضا مداعبة هذه الطيور واطعامها والاستمتاع بمشاهدتها.

 

حديقة الملكة اليزابيث في فانكوفر

 

• تمتلئ الحديقة عن آخرها بنوافير المياه والشلالات المنسدلة التي تم بنائها بشكل بديع للغاية من قبل المهندسين المعماريين للحديقة، يمكنك أن تحظى بمشهد رائع من خلال استلقائك أمام أحد هذه النوافير وقضاء وقت عنوانه الهدوء والاسترخاء والهروب من ضوضاء وازدحام المدينة.

 

حديقة الملكة اليزابيث من اجمل الاماكن السياحية في فانكوفر

 

• تستطيع أن تحظى بوقت ممتع خلال تجربتك خوض مباراة تنافسية مع أصدقائك في رياضة الجولف، تتيح حديقة الملكة اليزابيث مساحات واسعة مخصصة ومجهزة بالكامل لإقامة مثل هذه المباريات.

 

حديقة الملكة اليزابيث من اجمل الاماكن السياحية في كندا فانكوفر

 

• احرص على التقاط عدد لا بأس به من الصور التذكارية مع أهلك واصدقائك حتى تتمكن من الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى هذا المكان الرائع إلى الأبد.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحاً حتى 22:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 47 دولار كندي.

الأطفال 30 دولار كندي.

 

فنادق قريبة من حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر

فندق بلو من اجمل فنادق كندا فانكوفر 4 نجوم يتواجد على بعد 4.1 كيلومتر من حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر

ملخص مراجعات الزوار العرب

أعطى الغالبية العظمى من الزوار العرب هذا الفندق تقييم ممتاز، مع تعليقات ايجابية عن الخدمة وتعاون طاقم الفندق

حجز فنادق

فندق ليسوليل من فنادق فانكوفر 5 نجوم يتواجد على بعد 4.9 كيلومتر من حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر

ملخص مراجعات الزوار العرب

الزوار العرب أعطوا هذا الفندق تقييم ممتاز وتعليقات ايجابية عن الموقع، مع وجود بعض التعليقات السلبية عن الأسعار وأثاث الفندق وتعقيدات في طرق الدفع

حجز فنادق

موقع حديقة الملكة اليزابيث فانكوفر

 

 

موضوعات نوصي بها في فانكوفر:

اجمل 6 فنادق في فانكوفر موصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في فانكوفر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى