مراجعه عن فندق راديسون بلو مسقط

| |

 

يُعتبر فندق راديسون بلو مسقط من اجمل فنادق مسقط 4 نجوم لما يُقدمه لزوّاره من تجربة رائعة للإقامة إلى جانب الخدمات والمرافق المُميزة، كما تمتاز غرف الفندق بإطلالتها الرائعة على المسبح، وفي هذا التقرير سوف نستعرض أهم المعلومات الخاصة بالفندق وعروض الأسعار والمميزات.  

مميزات فندق راديسون بلو مسقط

يُوفر الفندق لزوّاره غرف وأجنحة ذات إقامة مُريحة وإطلالة رائعة، جميع الغرف مُكيّفة عازلة للصوت مع توفير ميني بار، غلاية كهربائية، تلفزيون يعرض كافة القنوات الفضائية، آلات صنع الشاي والقهوة مع توفير خدمة الإيقاظ وخدمة الغرف.

يوجد بالفندق موقف مجاني للسيارات، وموقف آخر في الشارع، كما يُوفر خدمة النقل من وإلى المطار، وإمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة.

يُوفر فندق راديسون بلو مسقط مرافق ترفيهية مُتنوعة منها مسابح مُختلفة مثل مسبح بمياة ضحلة، مركز للياقة البدنية، سبا، ساونا، مساجات للجسم، مظلات شاطئية، وغرفة للبخار.

يسعى الفندق دائما لإسعاد الزوّار ولذلك يتميز بتقديم الأنشطة المُتنوع منها سهرات للعشاء بأنماط مُميزة، نادي ليلي، ساعات للعروض السعيدة، كرة للطاولة، ملعب للجولف، فعاليات رياضية حيّة.

يُوفر الفندق لزوّاره مكتب للاستقبال يعمل على مدار اليوم، مكتب للجولات السياحية، تحويل للعملات، قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال كما يُقدم مرافق لذوي الأحتياجات الخاصة.  

خيارات الطعام

يقدم فندق راديسون بلو مسقط مطعم يُقدم أشهى المأكولات العالمية على هيئة بوفية مفتوح، إلى جانب بار الوجبات، وجبات خاصة للأطفال، وقوائم للنظام الغذائي عند الطلب
كما توجد مقهى يُقدم القهوة الجيدة.
 

الغرف المتاحة

غرف سوبيريور، مساحة الغرفة 30 متر مربع. جناح جونيور مع إمكانية الدخول إلى الصالة، مساحة الجناح 45 متر مربع.

جناح مع الوصول إلى الصالة، مساحة الجناح 62 متر مربع. غرف بريميير مزدوجة مع الدخول إلى النادي، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

غرف سوبيريور مُطلة على المسبح، مساحة الغرفة 30 متر مربع.  

أسعار الفندق

تبدأ أسعار  فندق راديسون بلو مسقط خلال فترة الموسم السياحي من 164 دولار لليلة الواحدة وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.
 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً كأحد اجمل منتجعات مسقط الخمس نجوم من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل المتعاون، النظافة، الواي فاي المجاني، المرافق، والإفطار.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق راديسون بلو مسقط
فندق راديسون بلو مسقط
فندق راديسون بلو بمسقط
فندق راديسون بلو
فندق راديسون بلو بمسقط

موقع فندق راديسون بلو مسقط

يتواجد فندق راديسون بلو في الخوير بمسقط كما يتميز بقربه من المعالم السياحية فيبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة 16.5 كيلو متر، ويبعد عن محمية القرم الطبيعية مسافة 10.4 كيلو متر كما يبعد عن سوق مطرح مسافة 17.0 كيلو متر.
 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار والمميزات يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق راديسون بلو مسقط

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

مراجعه عن فندق بلو نايت جدة

مراجعه عن فندق دي روسي روما

التالي

أضف تعليق