مراجعه عن فندق رؤوم ان سكاكا

 
 

 

فندق رؤوم ان سكاكا من اجمل شقق للايجار سكاكا على الإطلاق ومن أجمل أماكن الإقامة بها، مكان الإقامة الذي يعمل بالخدمة الذاتية مُميز للغاية ومجهز بأفضل الخدمات التي قد ترغب بها في مكان إقامتك.

تصاميم الفندق أيضاً جذّابة للغاية وتُمثل وجهة مُشرفة للمدينة، لذا دعونا نتعرف أكثر على أهم مميزات فندق رؤوم ان سكاكا الرائع وأهم الخدمات التي يُقدمها للنُزلاء وما يوفره لهم.

 

أهم مميزات فندق رؤوم ان سكاكا

المكان مُجهز للعناية بك من كل الجوانب، حيث يوجد ساونا بالمكان، مركز للياقة البدنية، جاكوزي وحوض استحمام ساخن، وجميع الغرف والوحدات بالمكان تضم حمام خاص وشرفة أو مكان لتناول الطعام، يوجد بالغرف أيضًا تلفزيون بشاشة مُسطحة لعرض القنوات الفضائية.

وتتوفر بالوحدات منطقة معيشة، منطقة للجلوس والاسترخاء وغرفة مُشتركة، حيث يوجد بها تلفزيون للقنوات الفضائية مع أريكة ومدفأة، ويوجد كذلك في فندق رؤوم ان سكاكا مُصلى للصلاة.

كما يوجد بالفندق غرف عائلية، أجنحة للعرسان، غرف لغير المدخنين، ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يُوفر الفندق بعض مرافق الترفيه مثل ملعب كرة الطاولة، البلياردو ومكان مُخصص للمشي حيث يُمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

يوجد بالفندق خدمات مجانية كالواي فاي المجاني وخدمات ركن السيارات الآمنة، خدمة كي الملابس والغسيل وتلميع الأحذية، كما يتوفر خدمة توصيل البقالة.

 

خيارات الطعام

يُوفر الفندق مطعم يقوم بتجهيز أشهى أنواع الوجبات على هيئة بوفية، كما أن بعض الوحدات بفندق رؤوم ان سكاكا يوجد بها مطبخ مجهز بميكروويف وبعض الأدوات التي تساعدك على تجهيز طعامك المفضل بنفسك.

كما يوجد بالقرب من المكان بعض المطاعم الشهيرة والمقاهي حيث يُمكنك طلب ما تريد.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مزدوجة.

غرفة سوبيريور توأم.

شقة تتكون من ثلاث غرف نوم.

شقة تتكون من غرفة نوم واحدة.

شقة ديلوكس تتكون من غرفة نوم واحدة.

شقة تتكون من غرفتي نوم.

شقة تضم على 3 غرف للنوم.

 

أسعار الغرف بفندق رؤوم ان سكاكا

تبدأ أسعار الغرف في فندق رؤوم ان سكاكا من 88 دولار خلال الموسم السياحي وتختلف باختلاف نوع وحجم الغرف، ويُمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة في الموقع، النظافة، الهدوء، الراحة، والمرافق.

هناك بعض التعليقات السلبية حول طاقم العمل.

فندق رؤوم ان سكاكا

فندق رؤوم ان بسكاكا

فندق رؤوم ان بالسعودية

موقع فندق رؤوم ان سكاكا

يتواجد الفندق قرب معالم المدينة السياحية، حيث يبعد عن مول الجوف بلازا 3.7 كيلو متر، ويبعد عن قلعة زعبل 6.4 كيلو متر، بينما يبعد عن مطار الجوف 29 كيلو متر.

 

 

للمزيد من المعلومات عن فندق رؤوم ان سكاكا يُمكنك القيام بزيارة صفحة الفندق الموجودة على موقع بوكينغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى