اجمل 5 من مولات راس الخيمة الامارات ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

رأس الخيمة مدينة إماراتية تحتل الساحل الشمالي للخليج العربي مع المرتبة الرابعة من حيث الحجم بين المدن الإماراتية، تتميّز بطبيعة سياحية مُتنوعة تجمع ما بين العراقة والعصرية حيث المتاحف الأثرية والحدائق الغنّاء وكورنيش المدينة الساحر الذي يحتضن أهم وأكبر وأشهر أسواقها لتصبح بذلك من أهم مدن الجذب عند السياحة في الإمارات .

 

بجانب ما تضمه مدينة رأس الخيمة من طبيعة سياحية عامرة بالحدائق والمتاحف الأثرية وغيرها من مقومات يقصدها الكثيرون فهي تحتضن أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجعات والفنادق هي الأفضل ما بين فنادق الامارات العربية والتي إنتقينا لك اجملها خلال هذا التصنيف …إقرأ المزيد

 

 مولات راس الخيمة

 

أفضل مولات راس الخيمة

لا تخلو رحلة سياحية من التسوق وشراء الهدايا والتذكارات خاصةً وإن كانت رحلتك في تلك المدينة الساحرة، لذا وفيما يلي نُلقي الضوء على اهم مولات راس الخيمة التي تُمثل علامة فارقة في رحلة أي سائح يفد إليها.

 

النعيم مول

وهو أحدث مولات راس الخيمة بنشأته التي تعود لعام 2015، كما أنه من أكبر مولات منطقة شمال الإمارات بمساحته التي تصل إلى 1.5 مليون متر مربع على كورنيش المدينة تضم نحو 200 متجر على 4 طوابق تبيع مُختلف السلع من أرقى الماركات العالمية مع فروع البنوك والمطاعم والمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة.

كما يضم Al Naeem Mall قاعة سينما وصالة ألعاب مُغلقة للأطفال ونادي صحي هي الأكبر من نوعها.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً باستثناء يومي الخميس والجمعة إذ يُغلق أبوابه في 12:00 مساءً.

 

أفضل مولات راس الخيمة

 

 

سفير مول

وهو من أكثر مولات في راس الخيمة تميّزًا حيث يجمع المكان الذي يضم نحو 120 متجر و12 ساحة للمطاعم والمقاهي ومدينة ترفيهية على مساحة 30 ألف متر مربع مُقسّمة على 5 طوابق بين التصميم العصري الحديث والريفي الكلاسيكي البسيط.

كما يُعد safeer mall وجهة مُميّزة لتسوق الاحتياجات اليومية من طعام وشراب طازج، إلى جانب تسوق بعض الهدايا من المصنوعات الجلدية والنسيجية والحُلي والأدوات المنزلية.

ساعات العمل

يوميًا على مدار 24 ساعة.

 

سفير مول من أفضل مولات راس الخيمة

 

 

الحمرا مول

قد لا يكون من أكبر مولات راس الخيمة بطابقيه المُمتدين على مسافة 37 ألف متر مربع ولكنه أهمها على الإطلاق، ربما بفضل موقعه في أهم وأشهر مناطق المدينة وهي منطقة الحمراء.

يضم Al hamra mall هايبر ماركت كبير لتسوق احتياجات الطعام والشراب مع عدة مطاعم ومقاهي مُميّزة ودار عرض سينمائي ضخم ومناطق لألعاب الأطفال على اختلاف مراحلهم العمرية.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً باستثناء يومي الخميس والجمعة إذ تمتد ساعات العمل إلى 12:00 مساءً.

 

اشهر مولات في راس الخيمة

 

 

المنار مول

وهو من أقدم مولات راس الخيمة وأكثرها زيارة بين السياح الأجانب وكذلك السكان المحليين لكونه مكانًا مثاليًا للنزهات العائلية والجماعية بغرض التسوق أو الترفيه إلى جانب قربه من الواجهة البحرية للمدينة.

يضم Manar Mall نحو 120 متجر مع ساحات لتناول الطعام والشراب عبر أرقى المطاعم والمقاهي عالمية الصيت مع دار سينما ومناطق للألعاب.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً باستثناء الأيام من الخميس إلى السبت فتمتد ساعات العمل حتى 11:00 مساءً.

 

اشهر مولات في راس الخيمة ينصح بزيارتها

 

 

راك مول

Rak Mall هو ثاني أحدث مولات راس الخيمة بعد مول النعيم، حيث يرجع تاريخ إنشائه للعام 2012، ويضم المكان خيارات مُتعددة ومُتنوعة من التسوق والترفيه حيث دور السينما والمطاعم والمقاهي والمتاجر الراقية.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة  10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

راك مول من أفضل مولات راس الخيمة

 

 

موضوعات نوصي بها في راس الخيمة :

اجمل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في راس الخيمة

اجمل 4 من مطاعم راس الخيمة

 

السابق

اجمل 4 اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها

اجمل 5 انشطة في مركز تسوق اوت لت ازميت

التالي

أضف تعليق