اجمل 4 من اسواق راس الخيمة المُجرّبة

 
 

 

مدينة راس الخيمة واحدة من أجمل مدن الإمارات التي اشتهرت قديمًا بتجارة اللؤلؤ، وتمتاز بموقع فريد وطبيعة خلابة ما بين المسطحات الخضراء في الأودية الخصبة التي يحيط بالجبال الشاهقة، وينابيع المياه الكبريتية.

كما تمتلك تنوع معالم السياحة في راس الخيمة ما بين التراثي التاريخي، والأماكن الترفيهية المتعددة، إضافة إلى اسواق راس الخيمة المتنوعة، فمنها الشعبية، وأخري على مستوي عالمي، في تنوع رائع جعل منها أهم مدن السياحة في الامارات .

 

تضم مدينة راس الخيمة مجموعة مميزة من الفنادق التي تُطل على أشهر معالم المدينة وطبيعتها الساحرة، كما توفر لضيوفها أرقى أماكن الإقامة المجهزة بأحدث المرافق، وتثقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي قائمة اجمل فنادق راس الخيمة حسب آراء المسافرون العرب ..اقرأ المزيد

 

أفضل اسواق راس الخيمة

من أهم من تمتاز به راس الخيمة تلك المجموعة المميزة والشهيرة من الأسواق التي تتنوع في منتجاتها وتمتاز بتقديم أعلى جودة وأفضل الأسعار، فتحرص على تلبية احتياجات روّادها بدايةً من الأطعمة والمواد الغذائية وصولًا إلى الملابس، التحف، والمفروشات، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن اجمل اسواق راس الخيمة .

 

السوق القديم

يعتبر السوق القديم من اعرق اسواق راس الخيمة وكما يطلق عليه البعض اسم السوق العتيق لصموده بقوة فى وجه كل التغيرات ومحافظته على طابعه العمرانى التقليدي الرائع، وكذلك طابعه التجارى بنكهته القديمة حتى بعد أن تم تجديده مؤخرًا .

يضم السوق مختلف المستلزمات المنزلية والاحتياجات اليومية من أطعمة ومواد غذائية طازجة، كما يوفر العديد من الأعمال اليدوية مثل المنتجات الفخاريات، الأعمال الخشبية، والمصنوعات الجلديات، والزجاجية، إضافةً إلى المشغولات الخوصية الرائعة المصنوعة من سعف النخيل.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع فترة صباحية من الساعة 08:00 صباحًا إلى 14:00 مساءً، أما الفترة المسائية فمن الساعة 16:30 مساءً إلى 22:00 مساءً.

اسواق راس الخيمة

 

يعد سوق الشارع الكويتى مقصد عشاق التسوق التقليدي فى الاسواق الشعبية فى راس الخيمة ويضم السوق مختلف المنتجات المحلية التى لا مثيل لها وحيث يقدمها بأسعار منخفضة وبجودة عالية مثل الملابس المطرزة والمصنوعات الجلدية.

كما يوفر السوق المستلزمات اليومية من الخضراوت، الفاكهة، والأسماك، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية من أوانى وأقمشة، وغيرها، كما يضم السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهى ..تعرف علي التفاصيل

 

الاسواق الشعبية في راس الخيمة

 

سوق السمك

سوق السمك من أشهر الاسواق الشعبية راس الخيمة التقليدية والمتخصصة فى بيع الأسماك بأنوعها المختلفة والمأكولات البحرية أيضًا المتنوعة، يمكنك العثور على كافة أنواع السمك بأسعار مناسبة وجوده عالية، أيضًا يمكنك معرفة طرق طبخ جيدة ومبتكرة لهذه الأسماك.

كما يُعد من أكثر اسواق راس الخيمة جذبًا حيث يلجأ إليه المحليون والسائحون لشراء الأسماك الطازجة ومشاهدة لحظة وصول الصيادين إلى الميناء وهم يقومون بالعطاءات التقليدية فى الهواء الطلق.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا.

 

اسواق في راس الخيمة

 

سوق معريض الشعبى

يعتبر سوق المعيريض من اقدم اسوق راس الخيمة ، فعند وصولك إلى هذ السوق ستنعم عينيك بلمحات الزمن القديم من معمار وأشكال المحلات التجاريه وأيضًا طريقة عرض المنتجات ستندهش أنك ترى هذا فى وقتنا الحالي.

يُعتبر سوق تجارى متنوع حيث يوفر جميع أنوع الخضراوات، الفاكهة، والأسماك، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الملابس الراقية، تشكيلة الأقمشة المتنوعة، المفروشات الأنيقة، وكثير من المنتجات الأخرى الكفيلة لتأمينك من مواد أستهلاكية أساسيه أو كمالية، كما يضم هذا الشارع مجموعة كبيره من المطاعم والمقاهى التي تقدم أشهى الأطباق بأعلى جودة، وأفضل أسعار.

 

اسواق مدينة راس الخيمة

 

موضوعات نوصي بها في راس الخيمة :

اجمل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في راس الخيمة

اجمل 4 من مطاعم راس الخيمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى