مراجعه عن فندق الروضة المكية

 
 

 

يتواجد فندق الروضة المكية في موقع رائع في مكة المكرمة وعلى بُعد مسافة قريبة من اجمل المناطق بمكة مثل مول أبراج البيت، مكة مول، والمسجد الحرام مما جعله من اجمل فنادق مكة 3 نجوم وأكثرها استقطابًا للزوّار، كما يحتوي الفُندق على خدمات عامة وترفيهية مُتنوعة تضمن راحة ورفاهية الزوّلر.

ونُقّدم لحضراتكم تقرير يضُم معلومات مُتنوعة عن فندق الروضة يحتوي على عروض الأسعار للغُرف، مُختلف الخدمات المُقدمّة، وأيضًا موقع الفندق على جوجل ماب بُناءًا على مراجعات للزوّار العرب السابقين للفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق الروضة المكية

من المُميّزات التي تتمتّع بها غرُف الفُندق أن لها إطلالات على الحديقة، كما أنها تضم  على خزانة ملابس، تلفزيون ذو شاشة مُسطحة وحمام خاص، بالإضافة لآلة لصنع القهوة، ثلاجة.

يُقّدم الفندق لزائريه خدمات عائلية وترفيهية مثل مجالسة الرُضع، خدمات خاصة بالأطفال، وخدمة إنترنت مجاني بكافة الأماكن العامة بالفندق، كما يتوفّر أيضًا خدمة توصيل البقالة، غُرف عائلية، غُرف لغير المدخنين، وخدمة الغرف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أن طاقم العمل في الفندق والذي يتحدث لغتين هما العربية والإنجليزية على استعداد دائم للمساعدة في مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وأيضًا تسجيل سريع للوصول والمُغادرة.

 

خيارات الطعام المُتاحة

يتوفّر في الفندق مقهي يُقّدم مُختلف أنواع المشروبات، ولا يتوفّر مطعم خاص يالفندق، إلا أنه يُمكن لزائريه الاستفادة من المطاعم المُجاورة لموقع الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة ثلاثية مع حمام خاص بمساحة 20 متر مربع تتسع لثلاث أشخاص بالغين.

غُرفة رباعية مع حمام خاص بمساحة 22 متر مربع تتسع للأربع أشخاص بالغين.

غُرفة مُفردة مع حمام خاص بمساحة 18 متر مربع تتسع لشخصين بالغين.

 غُرفة سوبيريور كينغ بمساحة 20 متر مربع تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة اقتصادية مُفردة بمساحة 17 متر مربع تتسع لشخصين بالغين.

 

أسعار فندق الروضة المكية

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الغرفة المُزدوّجة بفندق الروضة لشخصين بالغين من 29$ ويُمكن الحصول على سعر آخر للغرفة المُزدوّجة في الليلة الواحدة طبقًا لتاريخ الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

أشاد المسافرون العرب بخدمات الفندق وقاموا بتقييمه بجيّد من حيث النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، المرافق، خدمة الإنترنت المجاني، والمرافق.

حجز فنادق

فندق الروضة المكية

فندق الروضة المكية

فندق الروضة المكية

فندق الروضة المكية

فندق الروضة المكية

 

 

موقع الفندق على خرائط جوجل

يتواجد فندق الروضة على مسافة 95.6 كم من مطار الملك عبد العزيز، كما يتواجد على مسافة 5.8 كم من المسجد الحرام فيما يُعادل 11 دقيقة بالسيارة، كما يبعد عن  مكة مول مسافة 7.2 كم، وعن مول أبراج البيت مسافة 6.3 كم.

 

 

تستطيع الإطلّاع على تفاصيل أكثر عن عروض الأسعار المُقدّمة بالنسبة لفندق الروضة عن طريق صفحته على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في مكة المكرمة :

اجمل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

اجمل 10 فنادق في مكة المكرمة

اجمل 5 مطاعم في مكة المكرمة

اجمل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى