مراجعه عن فندق ريفليكشنز دبي

 

فندق ريفليكشنز دبي من اجمل فنادق دبي 4 نجوم يتميز بأسعاره الاقتصادية وموقعه الجيد بالإضافة إلى الخدمات المُتعددة التي يقدمها لنُزلائه، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ريفليكشنز دبي  

أهم المميزات التي يقدمها فندق ريفليكشنز دبي

تتنوع إطلالات غرف فندق ريفليكشنز دبي واحد من أرقى فنادق بر دبي على أفق مدينة دبي الساحرة، كما يضم الفندق غرفًا خاصة بغير المدخنين وخدمات تدفئة، عزل الصوت والإيقاظ، معظم غرف الفندق تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق أيضًا مسبحًا رائعًا بكراسي للتشمس ومناضد، مركز مُتكامل للياقة البدنية، ساونا، غرف بخار بالإضافة إلى غرف المساج والعافية والسبا التي يُمكنك الاستفادة منهم نظير رسوم مالية إضافية.

يُوفر فندق ريفليكشنز دبي إمكانية الحصول على تذاكر للجولات السياحية، وخدمة النقل ذهابًا وإيابًا مُقابل رسوم إضافية، كما يوجد بالفندق موقف مجاني للسيارات لا يُشترط الحجز المسبق به، الفندق يضم أيضا مركز أعمال وقاعة ولائم مُقابل رسوم إضافية.

يُوجد بالفندق متاجر لبيع الهدايا التذكارية وعدد آخر من المنتجات، ميني ماركت في الموقع مع خدمة توصيل البقالة إلى الغرف، خدمة مجالسة الرضع مُقابل رسوم إضافية وصندوق أمانات.

طاقم الاستقبال بالفندق والذي يعمل على مدار الساعة يُوفر خدمة تحويل العملات، كما يتميز بالود والبشاشة والقدرة على التحدث بعدد من اللغات.  

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل مطعم ريفليكشنز خيارًا واحدًا لتناول الطعام وهو Fusion Restaurant والذي يقدم جميع الأطباق العالمية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يوجد مقهى بالفندق يقدم مشروبات ساخنة وباردة، وبار يقدم الوجبات الخفيفة، بينما يُقدم الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية مفتوح.  

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم متوفرة إما بسريرين فرديين، أو سرير مزدوج.

جناح تنفيذي مع شرفة بسرير مزدوج كبير جدًا.  

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس المزدوجة إلى 69 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.  

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

مع وجود تعليق سلبي خاص بصغر حجم الغرف بعض الشئ.

فندق ريفليكشنز دبي
فندق ريفليكشنز في دبي
فندق ريفليكشنز دبي الامارات
فندق رفلكشن دبي

موقع الفندق

يتواجد فندق ريفليكشنز دبي في منطقة بر دبي على بعد 1.9 كيلومتر من مول الوافي، والمسافة ذاتها من محطة مترو الجداف، كما يتواجد دبي غاردن غلو على بعد خمسة كيلومترات من الفندق، ومطار دبي الدولي على بعد 5.6 كيلومتر.  

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق رفلكشن دبي والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

الفنادق القريبة من ريفليكشنز :

فندق ماريوت الجداف دبي

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى