اشهر 4 من مطاعم كورنيش الدمام المُجرّبة

| |

 

 

مدينة الدمام أو ملكة المدن كما يُطلق عليها، هي أكبر مدن السعودية ، وصاحبة أكبر واجهة بحرية في المنطقة تطل على ساحل الخليج العربي، كما تتمتع بمناخ معتدل أغلب أيام السنة، مما جعلها أهم مدن السياحة في السعودية .

كما تمتلك الدمام العديد من معالم الجذب السياحي، ما بين شواطئ ذات إطلالات خلابة، معالم تاريخية، ومزارات أثرية نادرة من نوعها، كما تضم المنتزهات الرائعة والحدائق، إضافةً إلى نخبة مميزة من مطاعم كورنيش الدمام .

 

تتمتع مدينة الدمام بباقة رائعة من بين فنادق السعودية ، حيث توفر أجمل أماكن الإقامة بأحدث المرافق، وأفضل الخدمات، كما تمتاز بإطلالاتها على معالم المدينة الفريدة، وفيما يلي سنعرض قائمة من اجمل فنادق الدمام وذلك حسب مراجعات وآراء المسافرون العرب ..تعرف علي التفاصيل

 

اجمل مطاعم كورنيش الدمام

من بين مطاعم المدينة المتنوعة خصصنا هذا المقال لمجموعة مطاعم كورنيش الدمام التي تمتاز بتقديم أشهى الأطباق والوجبات ما مختلف مطابخ العالم، علاوةً على توفيرها لأجمل طلّة على سواحل الخليج الساحرة التي تزيد من متعة التجربة في أحد مطاعم كورنيش الدمام المميّزة.

 

مطعم كورنيش الدمام لحن الشام

يُعد مطعم لحن الشام من أفخم مطاعم الدمام على البحر، حيث يطل على وجهة بحرية بطول 300 مترًا، يضم المطعم العديد من القاعات الخاصة التى تمنح الخصوصية والحرية للعائلات أثناء تناولهم وجباتهم في حين يحيط بهم سحر المنظر الرائع والإطلالة الخلابة.

يقدم المطعم أطباق المأكولات البحرية بكافة أشكالها الرائعة، إضافةً إلى المشويات الشرقيه المتنوعة، وأيضًا الأطباق الصينية اللذيذة، كل هذا يقدم بجانب أطباق المقبلات والسلاطات الرائعة .

يضم المطعم العديد من المرافق مثل قاعات الأفراح وصالات الاجتماعات .

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة

مطاعم كورنيش الدمام

 

مطعم ليالينا

لعشاق الرومانسية والدفء العائلي عليكم التوجه إلى مطعم ليالينا، الذي يُعد من أروع مطاعم الدمام على الكورنيش ، يتسم المطعم بالخصوصية ويقدم المأكولات الشرقية من مختلف انحاء الوطن العربى وأيضًا الأطباق العالمية المُحببة لدى الكثير، حتمًا ستجد ما يرضى ذوقك.

تُقدم جميع الأطباق مع مجموعة رائعة من السلطات والمقبلات، أما بالنسبة للمشروبات فتقدم العصائر الطازجة، المشروبات الغازية، كما يمتاز ليالينا بخدمة مميزة راقية وجودة عالية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

مطاعم الدمام على الكورنيش

 

مطعم بلاميدا

مطعم بلاميدا أحد أكبر مطاعم كورنيش الدمام ، حيث تمتاز ديكوراته بالتصميمات الأنيقة الجذابة، يوفر المطعم القاعات الداخلية المُطلة على البحر لمحبي الخصوصية والهدوء، أما إذا أردت الاستمتاع بالطبيعة الساحرة فيُتيح لك بلاميدا منطقة الجلوس فى الهواء الطلق.

يتخصص المطعم فى عدة أطباق من المطابخ العالمية والمفضلة لدى الكثير ومن بينها الأطباق الهندية بأنواعها المتعددة، المأكولات البحرية ذات النكهة المميّزة، مع تشكلية المشويات الشهية، إضافةً إلى أطباق الحلويات، المشروبات الطازجة، ويقدم أيضا وجبات إفطار صباحية، ويتميز المطعم بالجودة العالية والخدمة الراقية .

مواعيد العمل

طوال ايام الأسبوع من الساعة 08:30 صباحًا إلى الساعة 24:30 صباحًا.

مطاعم الدمام على البحر

 

مطعم اوشيانا

يعتبر من أجمل مطاعم كورنيش الدمام حيث يأخذك معه في رحلة شيّقة إلى أرض الهند وسحرها من خلال وجباته وأطباقه التقليدية الشهيّة في واحد من أفضل المطاعم المتخصصة فى هذا النوع من المأكولات التي يعشقها الكثير من روّاده.

يقدم أطباق البرياني الشهية، وأنواع مميزة من الشوربات اللذيذة، كما يقدم أيضًا بعض المأكولات الصينية المفضلة، وتشكلية رائعة من الحلويات الهندية الشهيرة، إضافةً إلى المقبلات، والمشروبات المتنوعة.

مطاعم كورنيش بالدمام

 

موضوعات نوصي بها في الدمام:

اجمل 7 فنادق في الدمام موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الدمام

اجمل 7 مراكز للتسوق في الدمام

اجمل 6 مطاعم في الدمام

 

السابق

اجمل 4 انشطة في كورنيش جازان

اجمل 5 شقق فندقية في تبوك موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق