نجران مدينة جبلية خصبة تقع جنوب غرب السعودية بما يوازي حدودها مع اليمن، وتتميّز بكونها وجهة سياحية جاذبة للأنظار إلى السياحة في السعودية بفضل معالمها العريقة وطبيعتها الساحرة.

ولا بد أن جولاتك السياحية في مدينة نجران ومعالم طبيعتها الخلابة سيُصاحبه حتمًا الرغبة في تناول وجبة سريعة، مما سيقودك للبحث عن أفضل مطاعم في نجران لتناول أحد وجباتها، لذا سنُقدّم لك خلال هذا المقال دليل مطاعم نجران لتختار أفضلها وأنسبها.

 

تمتلك نجران سلسلة من أفضل فنادق السعودية على الإطلاق، ويتمتع أغلبها بموقع قريب من أسواق المدينة وأهم معالمها السياحية، ولعل من أفضل فنادق نجران ما سوف نعرضه عبر هذا المقال ..تعرف علي التفاصيل

 

مطاعم نجران

أفضل مطاعم نجران

تضم نجران عددًا من المطاعم التي تُقدّم أشهى الأكلات العربية والعالمية إلى جانب الوجبات السريعة بأسعار معقولة تُرضي مُختلف الأذواق والميزانيات، ومن أفضل مطاعم في نجران ما أتينا به اليوم.

 

مطعم الرمال

يُعد Aerysh Eating places من أشهر وأعرق مطاعم نجران لتقديم الأكلات العربية الشعبية خاصةً اليمنية والمغربية منها بما فيها الأطباق الرئيسية كمضغوط اللحم والمندي والزريبان والحريرة المغربية، إضافة للحلويات الشرقية كالكنافة.

وقد حصل المطعم على تقييم مُرتفع من زواره بفضل جودة أطباقه وسرعة تقديم الطلبات.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم نجران

 

مطعم ملك الصاج

من احلى مطاعم في نجران لتقديم المخبوزات الإيطالية والمخبوزات ذات الحشوات العربية والشامية الأصيلة كالبيتزا وفطيرة الشاورما وفطيرة الفلافل والبروست بأسعار مناسبة.

يمدحه الزوار بفضل جودة أطباقه ونظافته وحُسن المُعاملة من طاقم العمل، والمُميّز في الأمر أن المطبخ مفتوح بحيث يُمكنك مُراقبة طلبك أثناء إعداده.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

 

أفضل مطاعم في نجران

 

مطعم راجيف للأكلات الهندية

مطعم Rajiv Indian Restaurant من مطاعم نجران المُتخصّصة في تقديم الأكلات الهندية مثل مسالا الدجاج، دجاج تكا، البرياني، المقليات والخبز الهندي وغيرها على مستوى عالي من الجودة والنظافة وسرعة مقبولة لتقديم الطلبات، مع حُسن المعاملة من طاقم العمل الذي يحمل أغلبه الجنسية الهندية، وأشاد أغلب الزوّار بجودة خدماته.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا للساعة 3:00 عصرًا ثم من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

أفضل مطاعم نجران عوائل

 

بيتزا هت نجران

من أفضل مطاعم نجران عوائل عالمية الصيت التي يُفضلها الكبار والصغار بما تقدمه من مُعجنات وبيتزا إيطالية عالية الجودة مع أسعار مُناسبة وعروض وخصومات مُمتازة إلى جانب أن Pizza Hut مكان مثالي ومُمتع للأطفال.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى 1:00 بعد مُنتصف الليل

 

دليل مطاعم نجران

 

مطعم الشباب

من مطاعم نجران المُتخصّصة في تقديم الكباب والمشويات والحلويات التركية اللذيذة، يشكر الزوار في جودة أطباقه وخدماته ونظافته ولكنهم ينصحون بتوسعة خارجية لصفّ السيارات وأخرى داخلية ليُصبح من أفضل مطاعم نجران عوائل حيث ان المطعم فعليًا لا يضم قسم لاستضافة العائلات.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى 3:00 فجرًا باستثناء الأحد يُغلق المطعم أبوابه عند منتصف الليل.

 

احلى مطاعم نجران

 

موضوعات نوصي بها في نجران :

أفضل 5 من فنادق نجران الموصى بها

أفضل 7 الاماكن السياحية في نجران

اشهر 5 من اماكن التسوق في نجران

أفضل 5 مطاعم في نجران مجرّبة

اين تقع نجران وما هي اهم المدن القريبة منها