Booking.com

أفضل 3 انشطة توفرها لك زيارة حديقة ريتير زيورخ

إن كنت تحلُم بزيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة ريتير زيورخ ، أحد أروع حدائق زيورخ فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ وتهيم في جمال الإطلالات التي يقدّمها موقعها المُطلّ على بحيرة زيورخ. يأتي الهدف من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من اهم معالم السياحة في زيورخ لتغدو متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُفرِح زوّارها بمجموعة من الأنشطة الممتعة التي سنوضّحها لك من خلال هذا التقرير.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ريتير زيورخ

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة، والبرك مائية الجميلة أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.
حديقة ريتير زيورخ • ومع الأطلالة الجميلة التي تُقدّمها هذه الحديقة على بحيرة زيورخ، سوف تكون بحاجة لتخصيص وقت مناسب للاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي سيأسرك.
حديقة ريتير • وسط أجواء مليئة بالنشاط والحيوية، قدّمت حديقة ريتير في زيورخ مساحات مناسبة لممارسة الرياضة إذ بالإمكان المشي والركض في المسارات التي خُصصت لذلك.
حديقة ريتير في زيورخ

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة ريتير

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة ريتير في زيورخ

ما زال هناك معالم سياحية قريبة من الحديقة ونوصيك بالذهاب إليها مثل حديقة اربوريتوم زيورخ على بُعد 0.85 كم ومتحف الفيفا في زيورخ على بُعد 0.5 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة ريتير

اخترنا لك فندق ستورشن زيورخ فهو من افضل فنادق زيورخ 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 2.29 كم عن الحديقة.
حجز فنادق موتيل وان زيورخ الذي يبعُد مسافة 1.81 عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق زيورخ 3 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة ريتير على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x