اجمل 4 انشطة عند زيارة مول بارك الرياض

- الإعلانات -

 

 

يُعد مول بارك الرياض من أفضل مراكز الترفيه والتسوق في مدينة الرياض كما أنه من أضخم مولات الرياض المُوصى بزيارتها خلال جولات السياحة في السعودية لهواة الترفيه والتسوق معًا.

يُعتبر المول مكانًا مثاليًا لقضاء يوم ترفيهي مُتكامل برفقة الأهل والأصدقاء، نظرًا لأنه يجمع كل ما تحتاجه في مكانٍ واحد، من أشهر الماركات العالمية للسلع المُختلفة، أشكال الترفيه المُتعددة وغير المسبوقة التي يوفرها للصغار والكبار، أسعاره المُتفاوتة، مما يجعله من أهم مفاصد السياحة في الرياض

خلال السطور القادمة سوف نتعرف معًا على أبرز الأنشطة التي يُتيح لك مول الرياض مُمارستها وكذلك اجمل فنادق الرياض القريبة منه.

 

اهم الانشطة يمكنك القيام بها عند زيارة مول بارك الرياض

تجربة التسوق وسط أكثر من 300 منفذ بيع ومحلات تجارية من أشهر الماركات العالمية هي تجربة فريدة حقًا، حيث يُمكنك الحصول على كافة المنتجات التي تحتاج إليها من ملابس، اكسسوارات، ساعات، عطور منتجات جلدية وغيرها داخل اسواق الرياض بارك

 

مول بارك الرياضhttps://

 

سينما بارك الرياض من أكثر المواقع التي ننصحكك بزيارتها داخل المول، حيث يتوفر بالداخل 4 صالات عرض بخاصية أيماكس بالإضافة إلى سينما مخصصة للأطفال، يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية، باختصار الرياض بارك سينما مكان عالمي داخل الرياض.

 

- الإعلانات -

مول الرياض باركhttps://

 

ملاهي الرياض بارك موقع آخر يستحق الزيارة داخل المول، حيث يحظى أطفالك ببعض الوقت الخاص من الترفيه داخل ألعاب الفيديو، الأورجوحات، سباق السيارات والدراجات النارية وغيرها.

 

الرياض بارك سينماhttps://

 

يوجد بالمول جُزء خاص بركن الطعام والمقاهي. تتميُز مطاعم الرياض بارك بالتنوع حيث يُمكنك الحصول على ذوقك الخاص من الطعام المحلي والشرقي، الأمريكي والوجبات السريعة، البيتزا الإيطالية والمُعجنات بالإضافة إلى الطعام الآسيوي والمكسيكي وغيرها.

 

مطاعم الرياض باركhttps://

 

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من 10.00 صباحًا حتى 1.30 بعد منتصف الليل.

الموقع الإلكتروني

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الرسمي لمول الرياض بارك من هُنا

 

فنادق قريبة من محلات الرياض بارك

فندق التنفيذيين من اجمل فنادق الرياض 4 نجوم يبعد عن مول الرياض بارك مسافة 4.7 كيلومتر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

فندق كراون بلازا الرياض كونفشن من اجمل فنادق الرياض خمس نجوم يبعد عن بارك مول الرياض مسافة 7 كيلومتر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

 

موقع مول بارك الرياض

 

 

موضوعات نوصي بها في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من اجمل فنادق الرياض الموصى بها

اجمل 40 الاماكن السياحية في الرياض

اجمل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

اجمل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.