Booking.com
Booking.com

افضل 7 من ابراج الرياض نوصي بزيارتها

 

لاشك أنك حلُمت في الماضي بأن تصل إلى السماء، وها قد بات الحُلم واقعاً عقب أن شُيّدت اشهر ابراج الرياض الشاهقة ذات الأشكال الاستثنائية والفنون المعمارية اللافتة.

فلتستهل إذاً رحلتك لاستكشاف أبرز الابراج التي تتصدّر اماكن السياحة في الرياض وذلك عن طريق القائمة التي أعددناها كي لا نفوّت عليك فرصة كفرصة استكشاف هذه الروائع المعمارية والاستمتاع بأجمل الإطلالات.

أفضل فنادق الرياض

تُعرف مدينة الرياض بأنها مركز لمجموعة من أروع المعالم السياحية المُختلفة، ولذلك ليس من العجيب على مدينة كهذه أن تغدو وجهة مُحبّبة لدى العديد من المسافرين، لا سيّما وأنها تشمل مجموعة رائعة من أماكن الإقامة المُختلفة التي تستقبل الزائرين بحفاوة وتُتيح لهم العديد من الميزات والخدمات .. اقرأ المزيد

أفضل فنادق الرياض

افضل ابراج الرياض

برج المملكة الرياض

يسرق برج المملكة الأضواء من الابراج في الرياض ، باعتباره تُحفة معمارية لا مثيل لها، وزيارتك له سوف تُفاجئك بالعديد من الأنشطة الشيّقة، فهو عبارة عن ناطحة سحاب عملاقة، ومن أهم المعلومات الخاصة بالبُرج والتي من اللازم أن تطّلع عليها، أن ارتفاع البُرج يبلغ 302.3 م.

من الأشياء المسليّة أيضاً التي سوف تكتشفها عند زيارة البُرج أنه يشمل بداخله بعض المكاتب الإدارية وعدد من المتاجر المتنوعة بالإضافة إلى فندق، وكذلك يتضمّن بعض المطاعم والمقاهي حيث ستستطيع الاستمتاع ببعض الوقت فيها .. اقرأ المزيد

Booking.com
ابراج الرياض
Booking.com

برج الفيصلية الرياض

فاق سحر برج الفيصلية على أي برج في الرياض ، بل وكذلك على العديد من الوجهات السياحية الأُخرى ليكون الأكثر شعبية، فمن المستحيل أن تجد زائر لهذه المدينة إلا وهو يُهرول لزيارة هذا الصرح المعماري الجاذب الذي يصل إرتفاعه إلى 267 م.

وما يستقطب الناس لزيارة هذا البرج الذي يُعدّ ناطحة سحاب عملاقة أنه يُوفّر لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، فهو يشمل بداخله بعض المكاتب الإدارية وعدد من المتاجر المتنوعة بالإضافة إلى فندق، وكذلك يتضمّن بعض المطاعم والمقاهي .. اقرأ المزيد

الابراج في الرياض

أبراج العليا الرياض

أبراج العليا هو أحد ترشيحاتنا لك في هذه القائمة التي تشمل أشهر ابراج في الرياض ، فهو عبارة عن تُحفة معمارية وناطحة سحاب تستحق زيارتك، وزيارتك إليه سوف تُتيح لك العديد من الأنشطة الممتعة.

يشمل هذا البُرج بداخله أشياء عديدة، فعلى سبيل المثال، بداخله بعض المكاتب الإدارية وعدد من المتاجر المتنوعة بالإضافة إلى فندق، في حين بوسع زائرو البُرج إمضاء وقت شيّق في أحد المطاعم والمقاهي المتوفّرة بداخل البرج

ابراج الرياض

برج القمر الرياض

استطاع برج القمر أن يسرق الأضواء من ابراج في الرياض ، كونه رائعة هندسية لا تُضاهى، وزيارتك له سوف تُمتعك بالعديد من الأنشطة المميزة، فهو عبارة عن ناطحة سحاب شاهقة.

من الأمور المشوُقة أيضاً التي سوف تكتشفها عند زيارة البُرج أنه يضُم بداخله بعض المكاتب الإدارية، وكذلك يتضمّن بعض المطاعم والمقاهي حيث ستتمكّن من الاستمتاع ببعض الوقت فيها 

افضل ابراج الرياض

سكاي تاور الرياض

استطاع سكاي تاور مُضاعفة الجاذبية التي تتميّز بها مدينة الرياض، فهو يُمثّل أحد رموزها ويُعدّ رائعة معمارية جديرة بالاستكشاف بين قائمة اشهر الابراج في الرياض، والسبب في انقياد العديد من الناس لزيارته ليس مرهوناً على رؤية الفنون المعمارية التي يعكسها فقط، بل يقصدونه أيضاً من أجل الاستمتاع بالتجارب المتنوّعة التي يُتيحها.

هذا البُرج الذي يبلغ ارتفاعه 303 م والمُصنّف سادس أطول ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية، عبارة عن ناطحة سحاب ووجهة سياحية تنفرد باحتوائها على بعض المكاتب الإدارية وعدد من المتاجر المتنوعة بالإضافة إلى فندق، وكذلك يتضمّن بعض المقاهي .. اقرأ المزيد

افضل ابراج الرياض

برج تلفزيون الرياض

تفوّق سحر برج تلفزيون الرياض على عدد من الابراج في الرياض ، بل وأيضاً على العديد من المعالم السياحية الأُخرى ليُصبح الأكثر شهرة، فمن غير الممكن أن تجد زائر لهذه المدينة إلا وهو ينساق لزيارة هذا الصرح المعماري اللافت الذي يصل إرتفاعه إلى 170 م.

وما يدفع الناس لزيارة هذا البرج أنه يُتيح لهم فرصة الاستمتاع بالكثير من الأنشطة، فهو يضُم بداخله بعض المكاتب الإدارية بالإضافة إلى عدد من المتاجر المتنوعة، وكذلك يتضمّن بعض المطاعم والمقاهي

الابراج في الرياض

برج رافال في الرياض

يعتبر برج رافال من أجمل ابراج الرياض التي تتضمن أحد أعرق فنادق الرياض حيث تمتزج الضيافة العربية وفخامة التصميم العصرية.

وبرج رافال برج مشهور في مدينة الرياض الرائدة، فهو يزين سماءها بتصميمه الرائع، ويعتبر فندق كمبينسكي واحة هادئة وسط صخب المدينة.

ويتميز البرج بما يتضمنه الفندق من مطاعم ومقاهي يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجباتهم ومشروباتهم فيها، مع إطلالات رائعة على المدينة.

كما يمكن لزوار برج رافال الإقامة في الفندق والاستفادة من خدماته ومرافقه الرائعة التي يقدمها وسط أجواء نجدية عصرية وأنيقة.

ابراج الرياض

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

ماذا تحوي ابراج الرياض من الداخل ؟

يمكنكم التعرّف على ما تحويه ابراج الرياض من الداخل بالاضافة الى الانشطة المتوفرة في كل منها في هذا التقرير.

ما هي اعلى ابراج في الرياض ؟

تعد الابراج المختارة في هذا الموضوع من اشهر الابراج التي نوصي بزيارتها في مدينة الرياض.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top