أهم 4 أنشطة في الحديقة النباتية الملكية سيدني استراليا

| |

 
 

 

الحديقة النباتية الملكية Royal Botanic Garden في سيدني من الحدائق النباتية الرئيسية التي تتواجد في منطقة نيو ساوث ويلز في وسط مدينة سيدني ، وهي معنى العراقة الحقيقي، حيث تم افتتاحها في عام 1816 لتصبح في يومنا هذا واحدة من أهم الاماكن السياحية في استراليا

الحديقة النباتية الملكية سيدني مفتوحة لاستقبال زوارها على مدار السنة، وتحظى بموقع خلاب على ميناء سيدني المتاخم مباشرةً لمنطقة سيدني التجارية المركزية، ودار الأوبرا، والعديد من المتنزهات العامة الكبيرة ضمن المساحة المفتوحة الأكبر.

 

الحديقة النباتية الملكية سيدني

 

تغطي الحديقة النباتية الملكية سيدني مساحة كبيرة تبلغ 30 هكتارًا، وتشكل مدخلًا طبيعيًا ضخمًا، وهي مقسمة إلى أربعة أقسام رئيسة تسمى الحدائق السفلى، والحدائق الوسطى، وحدائق القصر ومنطقة بينلونغ، وتتضمن المناطق الرئيسة الأربعة العديد من الحدائق الصغيرة والمعالم، ويتواجد في وسطها تقريبًا مركز بالم غروف الذي يشمل مطعمًا، ومقهى، ومكتبة.

 

الحديقة النباتية الملكية في سيدني

 

اجمل الأنشطة في الحديقة النباتية الملكية سيدني

• يمكنك الاستمتاع بأكثر المناظر الطبيعية تميُّزًا في الحديقة عبر ممشى الحجر الرملي التاريخي المصنوع يدويًّا، والذي ينحني حول مزرعة كوف من نقطة ماكواري إلى دار الأوبرا ويحدد الحديقة من الميناء، كما ويوفر نقطة محورية للزوار، وهواة التصوير ورياضة المشي والركض.

 

الحديقة النباتية الملكية من اجمل حدائق سيدني

 

• تتضمن الحديقة مكتبة دانيال سولاندر التي أُنشئت في عام 1852، وهي أقدم مكتبة للبحوث النباتية في أستراليا، يحيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من كتب البستنة، والكتب النباتية وتصنيفاتها، كما أنها تقع داخل مركز الأعشاب الوطنية في نيو ساوث ويلز الذي يتضمن أكثر من 1,2 مليون عينة من شتى أنواع النباتات.

• من أهم معالم الحديقة النباتية الملكية التي يجب عليك زيارتها هي الحدائق السفلى، وحدائق الوسط، وحدائق القصر، وضاحية بينلونغ حيث مبنى الحكومة، ومركز بالم غروف حيث المقهى، ومتجر غاردن شوب، ومطعم الحدائق النباتية.

• يمكنك القيام بجولة عبر القطار في الحديقة النباتية الملكية الجميلة من تشو تشو إكسبريس، وتشمل الجولة شرح تفصيلي عن الجوانب المثيرة للاهتمام من الحدائق والميناء المحيط بها وتشمل الجولة 4 محطات وهي، المركز الاستوائي، وحدائق روز، ومعرض الفنون، ومنطقة المطاعم والمقاهى.

 

الحديقة النباتية الملكية من اجمل الاماكن السياحية في سيدني

 

ساعات العمل

طوال اليوم للساحة الكبيرة والممشى ويمكن معرفة ساعات الزيارة الخاصة بالحديقة والمرافق الأخرى عبر زيارة الموقع الرسمي ..من هنا

الدخول مجاني.

 

فنادق قريبة من الحديقة النباتية الملكية سيدني

بولمان كي غراند ميناء سيدني من اجمل فنادق سيدني 5 نجوم بتقييم ممتاز قريب من حديقة النباتات الملكية

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

حجز فنادق

انتركونتيننتال سيدني من فنادق استراليا سدني 5 نجوم تقييم ممتاز قريب من الحديقة النباتية الملكية سيدني

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كل من الإطلالة، النظافة، طاقم العمل، الراحة.

حجز فنادق

موقع الحديقة النباتية الملكية سيدني

 

 

موضوعات نوصي بها في سيدني:

اجمل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في سيدني

اجمل 3 مطاعم عربية في سيدني

 

السابق

اجمل 5 أنشطة في عالم البحار اورلاندو امريكا

أفضل 6 أنشطة في مملكة السحر اورلاندو امريكا

التالي

أضف تعليق