مراجعه عن فندق سماهر صحار

| |

 
 

 

يُعد فندق سماهر صحار من اجمل فنادق صحار نجمتين حيث يُقدم إقامة جيدة في مدينة صحار، كما أنها تضم عدد من المرافق، الخدمات والأنشطة بالإضافة إلى الأسعار المعقولة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق سماهر صحار

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق سماهر صحار

تمتاز غرف فندق سماهر صحار بمساحات واسعة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، مع وجود كافة المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء، يوجد صالة مشتركة ومنطقة تلفزيون، كما أن مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد بالفندق صالة للياقة البدنية، مع مسبح داخلي يعمل طوال العام، ومن الخدمات الأخرى التي يُوفرها فندق سماهر صحار مركز أعمال، آلة بيع المشروبات والمأكولات بالعملة، صندوق للأمانات، تخزين الأمتعة، تحويل العملات بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق مع خدمات التنظيف المُتنوعة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالود والبشاشة والقدرة على التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية والهندية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق يُقدم أطباق مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، يوجد بار للوجبات الخفيفة بالفندق يُقدم قوائم نظام غذائي عند الطلب.

كما يُوفر الفندق وجبة إفطار كونتننتال كل صباح.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم

جناح من غرفة نوم وغرفة معيشة.

غرفة قياسية مفردة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المفردة إلى 52 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

وتقل الأسعار نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة وتقييم حسن في كلًا من المرافق وخدمة الواي فاي.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق سماهر صحار

فندق سماهر صحار

سماهر صحار

فندق سماهر

فندق سماهر في صحار

موقع الفندق

يبعد الفندق عن مطار صحار الدولي مسافة 14.7 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سماهر صحار والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق سماهر صحار

 

 
 

السابق

اجمل 5 من شقق فندقية بجدة حي الحمراء موصى بها 2020

اجمل 5 من فنادق حي السلامة جدة موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق