اجمل 5 من مطاعم سامسون في تركيا مُجربة

 
 

 

تُعَدّ مدينة سامسون من أجمل وجهات السياحة في تركيا ، وتمتاز بالإطلالة البانورامية على سواحل البحر الأسود، فهي من أهم عوامل قيام السياحة في سامسون حيث تنتشر بها العديد من الغابات الخضراء والمرتفعات الجبلية التي تجذب عدد كبير من الزائرين كل عام، وتمتاز هيه المدينة بأنها مدينة تجارية ويوجد بها العديد من وسائل المواصلات.

 

مدينة سامسون زاخرة بالفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية لما تمتاز به من طبيعة زاهية وانتشار الكثير من المعالم السياحية، تعرف على اجمل فنادق سامسون التي حصلت على استحسان المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق سامسون

مطاعم سامسون

تمتلك مدينة سامسون عدد كبير من المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات والحلويات بألذ مذاق، وتمتاز بالإطلالة الساحرة سواءً على معالم المدينة السياحية أو على شواطئ البحر، وفيما يلي سنتعرف على أفضل مطاعم سامسون المشهورة.

 

مطعم بامك كارديسلر

يعتبر من أجمل مطاعم سامسون الذي يتفنن في تقديم جميع أنواع المأكولات البحرية والمقبلات، ويتميز بالإطلالة المُبهرة على شاطئ البحر الأسود، ويوفر وجبات للغداء والعشاء الذي يمتد لساعات متأخرة من الليل.

وهو من المطاعم المناسبة لللأزواج الجدد نظرًا لأجواه الرومانسية، كما يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر كراسي صغيرة مخصصة للأطفال، وخدمة الواي فاي المجاني، ويبعد عن مركز مدينة سامسون بحوالي 6 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

 

مطاعم سامسون المشهورة

 

مطعم باتي بارك كاردينيز باليك

أحد أجمل مطاعم سامسون الذي يتميز بوجوده وسط مياه البحر كالسفينة في مشهد ساحر، ويتخصص في تقديم جميع أنواع الأكلات التركية، ويقدم وجبتي الغداء والعشاء الذي قد يطول تقديمه إلى ساعات متأخرة من الليل.

وتوجد أماكن مخصصة للجلوس في الهواء الطلق في مواجهة الشاطئ واستنشاق الهواء العليل، ويوفر المطعم مواقف سيارات مجانية في الشارع وخدمة التوصيل إلى جميع الاماكن، ويبعد عن مركز مدينة سامسون بحوالي 6 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

مطاعم سامسون في تركيا

 

مطعم في دونير

يتميز المطعم بأنه من أرقى مطاعم سامسون ، حيث بقديم المأكولات التركية التي تضم على أنواع الخضروات ويوفر خيارات كثيرة للأطعمة التي تخلو من مادة الجلوتين، كما يوجد العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

ويتناسب المطعم مع الأطفال وأعداد العائلات، ويوفر خدمة انتظار السيارات، ويمكنك طلب تيك واي سريع لوجود خدمات التوصيل، كما يتيح الخدمات الخاصة بالدفع الرقمي، ويبعد عن مركز مدينة سامسون بحوالي 10 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

مطاعم سامسون تركيا

 

مطعم أوجستو

أرقى مطاعم سامسون والذي يتميز بالديكورات العصرية الحديثة، ويقدم الأطعمة التركية، الإيطالية، الأمريكية، والفرنسية، ويوفر مرافق تتناسب مع دخول الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتمتع فريق العمل داخل المطعم بالود والحرفية المتناهية، ويبعد عن مركز مدينة سامسون بحوالي 14 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 23:30 مساءً.

 

مطاعم سامسون بتركيا

 

مطعم جولهان

يعد من أفضل مطاعم سامسون الذي يتواجد في شارع أتاتورك، حيث يقوم المطعم بتقديم المأكولات التركية خاصةً المأكولات الخضرية ويتميز بوجود ركن خاص بالحلويات والآيس كريم، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين، ويمكنكم حجز الأماكن من خلال الاتصال بالمطعم.

ويقدم جلسات خارجية في الهواء الطلق وموقف للسيارات، كما يوجد مكان مخصص لألعاب الأطفال، ويتناسب مطعم جولهان مع الأعداد العائلية واجتماعات رجال الأعمال وبعض المناسبات الصغيرة كأعياد الميلاد، ويبعد عن مركز مدينة سامسون بحوالي 15.5 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

مطاعم سامسون التركية

 

موضوعات نوصي بها في سامسون :

اجمل 5 من فنادق سامسون المجرّبة

اجمل 4 شقق فندقية مجرّبة في سامسون

اجمل 5 الاماكن السياحية في سامسون

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى