مراجعه عن المنتجع البحري بالدمام

| |

 

 

يُعد المنتجع البحري بالدمام من اجمل فنادق الدمام 3 نجوم وأحد فنادق السعودية الشهيرة، يمتاز بالموقع الاستراتيجي وسط المدينة وعلى طريق الكورنيش، فضلاً عن إطلالته البانورامية على البحر مباشرةً، وهو من أكثر المنتجعات جلباً للعائلات لما يُوّفره من أماكن إقامة مُريحة وقُربه من المطار، المولات الراقية والمطاعم الفاخرة.

سوف نستعرض في التقرير التالي المزايا والخدمات التي يُوّفرها المنتجع البحري الدمام ومراجعات المسافرون العرب السابقين.

 

أهم المزايا التي يُوّفرها المنتجع البحري الدمام

يُوّفر المنتجع البحري الدمام شاليهات بإطلالة خلّابة تضم مسابح خاصة وغرفاً ذات تصميمات جذّابة، وحرصاً على صحة النُزلاء يُوّفر الفندق غُرف لغير المُدخّنين وغُرف عائلية فسيحة مُجهّزة بكافة المرافق.

يحتوي الفندق على مُنتزه مائي يعمل في فترة الصيف طوال أيام الأسبوع، ولراحة العائلات تم تقسيم المنتزه إلى أيام مُخصصة للرجال وأُخرى للنساء.

يضم المنتجع البحري بالدمام مجموعة من الخدمات المُتكاملة مثل موقف سيارات مجاني وموقف خاص، وآخر يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني، خدمة تنظيف يومية، مكتب استقبال للتسجيل السريع للوصول والمغادرة يعمل على مدار اليوم الكامل، كما تتوّفر خدمة توصيل البقالة.

 

خيارات تناول الطعام

يُوّفر لك المنتجع البحري بالدمام مطبخاً مُجهّز بالكامل لإعداد الوجبات، ويُمكنك تناول أشهى المأكولات في المطاعم القريبة من المنتجع والتي تضم أمهر الشيفات التي تعتبر المأكولات السعودية المُتنوّعة.

 

الغرف المُتاحة

يتوّفر بالمنتجع عدد مُتنوّع من الشاليهات نذكر من بينها:

شاليه مُكوّن من غرفتي نوم مساحة 150 متر مربع.

شاليه من ثلاث غرف نوم، مساحة 450 متر مربع.

شاليه من ثلاث غُرف نوم ومنطقة جلوس، مساحة 480 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغُرف في المنتجع البحري الدمام من $147 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم، نوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد بسبب طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

 المنتجع البحري بالدمام

المنتجع البحري الدمام

المنتجع البحري للعائلات

المنتجع البحري في الدمام المنتجع البحري

موقع المنتجع البحري الدمام

يتواجد المنتجع البحري بالدمام على بُعد مسافة 15 كم عن منتزه الملك فهد، كما يبعد مسافة 11.6 كم عن حديقة اللؤلؤة، ويبعُد مطار الملك فهد الدولي بحوالي 43.9 كم.

 

 

لمعرفة المزيد عن المنتجع البحري الدمام، وأحدث العروض على الأسعار يُمكنكم الإطلّاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الدمام:

اجمل 7 فنادق في الدمام موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الدمام

اجمل 7 مراكز للتسوق في الدمام

اجمل 6 مطاعم في الدمام

 

السابق

مراجعه عن فندق بلو ان ابها

مراجعه عن فندق الرها ابها

التالي

أضف تعليق