Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 

من الصعب وصف حديقة النورس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن المميزة التي يستحق وصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها في الحقيقة لتكتشف الجمال الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي جعلها أحد أفضل حدائق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وأحد أهم محطات السياحة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للعائلات، لتغدو ملجأً يرتادونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتنعٌّم بأوقات من التأمُّل والاسترخاء، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضّح كل ما يُميّز هذه الحديقة، ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة النورس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة النورس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

• استهل يومك من خلال جولة لاستكشاف جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تقوى على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة كافة.

• ومع أجواء حديقة النورس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب الجدول المائي لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

Booking.com
حديقة النورس في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
@google map
Booking.com

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من حديقة النورس

اخترنا لك فندق رابغ بارك مدينة الملك عبد الله الاقتصادية فهو من افضل فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 8.7 كم عن الحديقة.

موقع حديقة النورس على الخريطة


 
 

اين تقع حديقة النورس مدينة الملك عبدالله ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة النورس على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي أوقات عمل حديقة النورس ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.