اجمل 4 شقق فندقية في مسقط السيب موصى بها 2020

 
 

 

تعتبر ولاية السيب الساحلية من أجمل ولايات مسقط بعمان، تشتهر هذه الولاية بشواطئها الساحرة نظرًا لوقوعها على خليج عمان، كما تشتهر بصيد الأسماك، وتضم عدد كبير من المزارات السياحية، منها الترفيهية ومنها التاريخية مثل برج الخوض وأبراج الجفنين والرسيل والخرس والسليل ومسجد فيقا ولذلك تعتبر السيب من أهم الأسباب التي تجذب السُيّاح من أجل السياحة في عمان

 

اجمل شقق فندقية في مسقط السيب

يوجد بولاية السيب مجموعة من اجمل فنادق عمان وبالإضافة إلى فنادق السيب يوجد أيضاً المنتجعات، والشقق الفندقية التي تعتبر ملاذًا لعشاق الخصوصية، وفي التقرير التالي نُقدم لكم مجموعة من اجمل شقق فندقية في السيب

 

تعتبر شقق وناسة ذو الثلاث نجوم من اجمل شقق للايجار في السيب وذلك يرجع إلى موقعها الجيد بجوار معالم جذب سياحي شهيرة بالولاية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تضمها مثل صالة للياقة البدنية، خدمات عزل صوت، تدفئة وإيقاظ، مركز أعمال وقاعة اجتماعات، خدمة استئجار سيارات، نقل من وإلى المطار، موقف خاص مجاني وآمن، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

تبتعد وناسة شقق فندقية في مسقط السيب عن الموج مسقط مسافة 3 كيلو متر، وعن مطار مسقط الدولي مسافة 10.1 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من انتشار رائحة الدخان في أنحاء الفندق.

شقق فندقية في مسقط السيب

 

من أفضل خيارات شقق فندقية في مسقط السيب وذلك يرجع إلى تعدد الأنشطة الترفيهية به مثل الرماية، الليالي السينمائية، البولينغ، المعارض المؤقتة، ركوب الأمواج وملعب الجولف.

يتوفر بالفندق حديقة واسعة مع كراسي ومناضد للتشمس، محلات بيع هدايا، صالون حلاقة، خيارات طعام مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق، خدمات نقل ذهابًا وإيابًا، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 17.9 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

اعتبر الزوّار الخليج من اجمل شقق فندقية في مسقط السيب حيث حصلت على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، وحسن في القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النزلاء من عدم وجود مواقف للسيارات.

شقق للايجار في السيب

 

تُوفر شقق الهداية إطلالات مُتنوعة على أفق ولاية السيب، مع وجود مساحات واسعة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، كما أن الغرف تضم جميع المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء بالإضافة إلى مرافق الشواء، ويُقدم مطعم الفندق خيارات طعام مُتنوعة تُناسب جميع الأذواق.

تُوفر الشقق خدمات نقل من وإلى المطار، موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المختلفة، لذلك تعد شقق الهداية من اجمل شقق فندقية في مسقط السيب

تبتعد الشقق عن مطار مسقط الدولي مسافة 15.4 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع والقيمة مقابل المال، وتقييم حسن في النظافة، الراحة، المرافق وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من انخفاض مستوى وجبة الإفطار، ومن الإزعاج المحيط بالفندق.

شقق فندقية في السيب

 

تُمثل هذه الشقق خيار رائع لـ شقق فندقية في مسقط السيب حيث تُوفر الغرف مساحات مُناسبة للمعيشة وتناول الطعام، كما تُوفر خدمات مُتنوعة أهمها مركز للياقة البدنية، معدات لعبة تنس الريشة، خدمة استئجار السيارات مع موقف مجاني، خدمة النقل من وإلى المطار، مقهى بالموقع، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 14.1 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع وخدمة الواي فاي وتقييم حسن في القيمة مقابل المال.

شقق فندقية بالسيب

 

موضوعات نوصي بها في السيب

اجمل 5 من فنادق السيب الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في السيب

اجمل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

اجمل 5 من مطاعم السيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى