اجمل 5 أنشطة في منتزه سيول الكبير كوريا الجنوبية

| |

 
 

 

واحد من أهم المتنزهات وأكبرها في العالم هو منتزه سيول الكبير Seoul Grand Park والذي ينقسم إلى عدة أجزاء كل جزء بها مستقل إلا أنهم جميعاً داخل المتنزه، ويضم المُتنزه حديقة حيوانات للكبار وحديقة حيوانات للصغار، حديقة ورود، مسارات للمشي، حديقة الألعاب الترفيهية (سول لاند)، ومتحف سول للفن الحديث.

يتواجد المتنزه على مساحة شاسعة داخل مدينة سيول ويعتبر من معالم السياحة في كوريا الجنوبية

 

حديقة سيول الكبيرة - كوريا الجنوبية

أنشطة يمكنك القيام بها داخل منتزه سول الكبير

• يُمكنك زيارة حديقة حيوان المنتزه، وهي أول حديقة حيوان تُبنى في كوريا الجنوبية، حيث تم افتتاحها عام 1909، وتضم الحديقة العديد من الحيوانات البرية المختلفة مثل الكنغر والنمور والجمال وإنسان الغاب والحيوانات الأخرى.

جدير بالذكر أن المتنزه يوجد به ايضاً حديقة حيوانات للأطفال حيث يمكن للأطفال مشاهدة الحيوانات الأليفة والحيوانات التي يمكن تربيتها في المنزل والاقتراب منها مثل الماشية والماعز والأرانب وغيرها.

 

متنزه سيول الكبير في كوريا الجنوبية

 

• يُمكنك أيضاً زيارة المتحف الوطني للفن الحديث والمعاصر، والذي يعرض أعمال فنية لفنانين كوريين وعالميين على حد سواء، كما يعرض المتحف أعمال فنية لفنانين مُعاصرين مشهورين، ويوجد داخل المتحف معرض دائم إلى جانب المعارض المؤقتة التي تُقام لمدة ثلاث أو أربعة أشهر فقط. وإن كنت من المهتمين بالعلوم يمكنك زيارة المتحف الوطني للعلوم والذي يهتم بالعلوم والتكنولوجيا.

 

منتزه سيول الكبير من اجمل الاماكن السياحية في سيول كوريا الجنوبية

 

• ولا تنس الاستمتاع بحديقة سولاند الترفيهية والتي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية بالإضافة إلى أنه بإمكانك الصعود إلى تلة سامشيونري لتستطيع رؤية مدينة سيول من أعلى، كما تضم حديقة سولاند مسرح مغامرات، ومسرح آخر لمشاهدة الأفلام وأشياء أخرى، وتقع حديقة سولاند وسط جبل تشينجسون وهي مُحاطة بالأشجار والخضرة.

 

منتزه سيول الكبير من اجمل الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية

 

• ويُقيم المتنزه على مدار العام العديد من الأحداث الثقافية والفعاليات مثل سباقات الأحصنة التي تُعقد كل أسبوع، كما تُقام مسابقات للركض وغيرها من الفعاليات.

 

منتزه سيول الكبير كوريا الجنوبية

 

• ومن أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل المتنزه هو الاستمتاع بالحديقة النباتية وهي أكبر حديقة نباتية في كوريا وتحوي العديد من النباتات مثل النباتات الاستوائية، ونباتات الصبار، ونباتات الأوركيدوغيرها بالإضافة إلى بحيرة وممرات للمشي، كل ذلك يخلق جواً مناسباً للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والقيام بنزهة خفيفة.

 

منتزه سيول الكبير من اجمل حدائق سيول السياحية

 

ساعات العمل

مواعيد الزيارة تختلف من وقت لآخر خلال العام، كما أن أسعار الدخول تختلف على حسب المَعلم الذي تريد زيارته داخل المتنزه، يُمكنك الدخول على هذه الرابط لمعرفة المواعيد والأسعار انقر هنا

فنادق قريبة من منتزه سيول الكبير

فندق ذه كلاسيك 500 بنتاز إكسكيوتيف، من فنادق كوريا سيول 4 نجوم، ويبعد عن منتزه سيول الكبير 1.6 كيلو متراً.

آراء الزّوار العرب في هذا الفندق:

معظم الزّوار العرب أعطوه تقييم رائع بالنسبة الموقع وطاقم العمل المُميز، ذكر البعض قلة التنوع في وجبة الإفطار.

حجز فنادق

فندق ذا ريسنز دونغديمون من فنادق سيول 4 نجوم، ويبعد عن منتزه سيول الكبير مسافة 2.3 كيلو متراً.

آراء الزّوار العرب في هذا الفندق:

معظم الزّوار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للخدمات والراحة.

حجز فنادق

موقع منتزه سيول الكبير

 

 

موضوعات نوصي بها في سيول :

اجمل 8 فنادق في سيول موصى بها

اهم 6 الاماكن السياحية في سيول

 

السابق

أفضل 7 أنشطة في جبل سيمنوز في أنسي فرنسا

أفضل 3 أنشطة في الساحة الرئيسية كراكوف بولندا

التالي

أضف تعليق